الإسكندرية تشن حملة للقضاء على البناء المخالف بحى العامرية ثان

الإثنين، 01 مايو 2017 02:45 م
الإسكندرية تشن حملة للقضاء على البناء المخالف بحى العامرية ثان صورة أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية،على القضاء على ظاهرة البناء المخالف، وإتخاذ جميع الإجراءات القانونية الحازمة تجاها.
 
وشنت محافظة الإسكندرية من خلال حي العامرية ثان، حملة مكبرة بالكينج قبلي شارع الكينج الجديد، وأيضا خلف مطعم "عكنش" والكينج بحري، حيث تم تنفيذ عدد ٧ قرارات، إزالة منهم ثلاثة قرارات أملاك دولة وأربع قرارات تنظيم، وذلك بوجود قوات من الأمن.
 
وشدد سلطان، فى بيان له، على رؤساء الأحياء، وكافة الجهات التنفيذية بالمحافظة، بضرورة المواصلة المستمرة لتنفيذ قرارات الإزالة للمباني المخالفة علي مستوي الأحياء، للحفاظ على هيبة الدولة وانفاذ القانون،  والتصدي للبناء المخالف، والضرب بيد من حديد على كل مخالف، وذلك لما تمثله هذه الظاهرة من خطورة كبيرة على حياة المواطنين وأمنهم، وتسبب ضغط متواصل على شبكات البنية التحتية.
 
فيما كلف سلطان، المسئولين التنفيذيين المعنيين بتكثيف حملات إزالة الإشغالات خاصة في الطرق الحيوية والرئيسية ، استعدادا لاستقبال فصل الصيف واستقبال الملايين من زائري المدينة، وعودة الانضباط للشارع السكندرى، ومنعا للتكدس المروري بالثغر.
 
وفى إطار التصدى لظاهرة انتشار الاشغالات، شنت وحدة الإزالة بحى ثان المنتزة تحت إشراف اللواء عادل سلامة رئيس الحي، حملة إزالة صباحية لرفع الاشغاﻻت.
 
وخلال الحملة، تم إزالة كافة الاشغالات المخالفة الشاغلة لحرم الطريق العام، وإزالة الحواجز الحديدية والخرسانية، والتحفظ علي المضبوطات، ويأتي هذا في إطار حرض محافظة الإسكندرية على فرض الانضباط.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة