مدير أمن المنوفية: استنفار أمنى مشدد أمام الكنائس بالمحافظة

الأحد، 09 أبريل 2017 03:00 م
مدير أمن المنوفية: استنفار أمنى مشدد أمام الكنائس بالمحافظة اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن المنوفية، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوي وتم تعزيز الخدمات الأمنية علي جميع الكنائس الكائنة بالمحافظة وخاصة الكنائس الرئيس بمدينة شبين الكوم وبركة السبع، وذلك تحسبًا لأى أعمال عنف متوقعة من قبل الجماعات الإرهابية، خاصة عقب انفجار التي شهدته اليوم كنيسة مار جرجس بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، والكنيسة المرقسية بالإسكندرية، والذي أسفر عن مصرع وإصابة العشرات من الأهالي.

 
وأضاف مدير الأمن فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، عن انتشار سيارات كشف المفرقعات أمام الكنائس بجميع أنحاء المحافظة مع خبراء المفرقعات بالمديرية لفحص أى بلاغ والتعامل معه، على الفور بالإضافة إلى تواجد مجموعات قتالية امام الكنائس وخدمات سرية لتأمين الكنائس، بالإضافة إلى تواجد سيارات الانتشار السريع بكل مركز من مراكز المحافظة للتعامل مع أى فرد يحاول إثارة الشغب.

وأضاف مدير أمن المنوفية أن ما يحدث يزيد من تماسك وترابط المصريين، مؤكدا أن الإرهاب مجرد داء وسينحصر فى القريب العاجل وعلاجه الناجع يكمن هو التمسك بقيمنا ووحدة وتكاتف أبناء الوطن والعمل المخلص.

وطالب الجميع بأداء واجبهم نحو الوطن بدءا بالأسره والمسجد والكنيسة والمدرسة للتوعية بمبادئنا السمحة التى تقوم على التآلف والتآخي، مشيرا إلى أن  الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين ونحن جميعا مستعدون بأرواحنا من أجل الوطن الغالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة