بالفيديو.. خالد صلاح عن تفجير الكنيستين: حادث مؤلم والإرهاب يطور نفسه طوال الوقت

الأحد، 09 أبريل 2017 07:58 م
بالفيديو.. خالد صلاح عن تفجير الكنيستين: حادث مؤلم والإرهاب يطور نفسه طوال الوقت خالد صلاح
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، بخالص العزاء لكل مصر فى حادثى تفجيرى كنيستى طنطا والإسكندرية، ووصفه بالحادث المفجع والمؤلم.


 

وتساءل خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار One": "إلى متى سيسقط منا شهداء على هذا النحو وعلى هذه الطريقة المؤسفة المخيفة؟".

وأوضح الكاتب الصحفى، أن الإرهاب يطور نفسه طوال الوقت، وانتقلنا من المواجهات التى تحدث فى سيناء وتواجه جنود قواتنا المسلحة والشرطة، إلى السيارات المفخخة إلى تستهدف مسئولين مثل ما حدث مع الشهيد الراحل النائب العام، ثم بدأت مرحلة الأحزمة الناسفة تعود من جديد لأنها أسهل فى اصطياد الأهداف بكل خسة، لافتا إلى أنهم ذئاب منفردة بعضهم غير مسجل لدى أجهزة الأمن تستهدف مدنيين أبرياء على هذا النحو.

وتابع: "نحن بنتضرب ولا يزال بيننا ناس يرددون كلام ليس له علاقة بمواجهة الأمر، فمنهم من يسقط المسئولية على أجهزة الأمن، والتى تتعرض للحرب فى كل منطقة، ونلوم بعض ونسخر، ومنهم فرحين لأن مصر تتعرض لهذه المهانة والجنازة المستمرة بهذا العدد المخيف من أولادنا فى أيام الأعياد".

وشدد خالد صلاح على أنه ليس مطلوب منا فقط أن نعزى أنفسنا ونتبادل كلمات الرثاء ولكن المطلوب موقف حازم، وهذه الأمة يجب أن تجتمع اليوم لتحارب الإرهاب، موضحا أن هناك استهدافا لإنجازات الرئيس السيسى، والاستهداف الأكبر لهذا البلد، لمنع السياحة والأمان ولزرع الفتنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة