أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يحاول ضم أوزيل بعد وصفه بالجبان

الأحد، 09 أبريل 2017 10:44 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يحاول ضم أوزيل بعد وصفه بالجبان أوزيل
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزى، لعقد عدد من الصفقات التاريخية خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وذكرت تقارير الصحف الإنجليزية، أن الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال، دخل ضمن قائمة أهم صفقات المدرب البرتغالى خلال الأيام الأخيرة.

 

مورينيو يحاول استغلال علاقته بأوزيل فى إقناعه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن البرتغالى جوزيه مورينيو أبدى اهتمامه بضم الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وأن المدرب الألمانى سيحاول استغلال علاقته بصانع ألعاب المدفعجية فى التأثير عليه وإقناعه بمغادرة لندن والانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وكان مسعود أوزيل يتدرب تحت قيادة جوزيه مورينيو لمدة 3 سنوات عندما كان يلعب بصفوف ريال مدريد قبل أن  ينتقل لصفوف أرسنال فى صفقة بلغت قيمتها 50 مليون جنيه استرلينى فى صيف 2013.

 

اوزيل ومورينيو
اوزيل ومورينيو

 

وبالرغم من أن مدرب مانشستر يونايتد، اعترف فى وقت سابق بأنه يعرف قيمة صانع ألعاب أرسنال، وأنه قادر على استخراج أفضل ما لديه من مواهب، إلا أن الدولى الألمانى كان قد أفصح فى كتاب سيرته الذاتيه فى بداية العام الحالى، بأن المدرب البرتغالى كان أحد الأسباب الأساسية فى رحيله عن صفوف ريال مدريد، وأنه دائما كان يدعوه بالجبان.

 

إبراهيموفيتش يدافع عن مورينيو

وعلى صعيد آخر، دافع السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد عن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، خلال تصريحات صحفية أدلى بها ليلة أمس السبت، قبل مباراة الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، المحدد لها اليوم فى مواجهة سندرلاند.

وأكد المهاجم السويدى أن أسلوب مدرب مانشستر يونايتد مباشر وجيد جدا بالنسبة للاعبين، وقال مهاجم الشياطين الحمر فى تصريحاته: "قال لنا إننا لا نلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية، وينبغي أن نسمع ذلك، إنها الطريقة التي يعمل بها".

ابراهيموفيتش ومورينيو
إبراهيموفيتش ومورينيو

 

وكان المدرب البرتغالى تعرض لهجوم شديد من الجمهور ووسائل الإعلام خلال الأيام الأخيرة بعد التعادل الصعب الذى حققه فى مواجهة إيفرتون خلال الأسبوع الماضى، بمباراة الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة