أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونالدينيو رفض الانضمام للشياطين فى 2003

السبت، 08 أبريل 2017 02:31 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونالدينيو رفض الانضمام للشياطين فى 2003 رونالدينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كشف الأسطورة البرازيلية رونالدينيو نجم نادى برشلونة الإسبانى السابق، عن رفضه الانتقال إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى عام 2003، حينما كان لاعباً ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى.

 

رونالدينيو
رونالدينيو

مانشستر يونايتد كان على بعد خطوة من رونالدينيو والبرازيلى يرفض من أجل روسيل

قال الأسطورة البرازيلية فى تصريحات نقلتها صحيفة "FourFourTwo" ، إنه كان قريباً من الإنتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي قادماً من باريس سان جيرمان بعدما حصل على لقب كأس العالم 2002 مع منتخب البرازيل لكنه رفض ذلك بسبب العلاقة التى كانت تجمعه بساندرو روسيل رئيس برشلونة فى هذا التوقيت.

 

أضاف النجم البرازيلى خلال تصريحاته، إن علاقته بساندرو روسيل رئيس البارسا هى السبب الرئيسى فى رفض عرض مانشستر يونايتد الذى كان يتطلع للتعاقد معه عقب رحيل ديفيد بيكهام، وهو ما سهل إنتقال بشكل نهائى إلى صفوف الفريق الكتالوني.

 

أوضح رونالدينيو ، إن ساندرو روسيل رئيس برشلونة عقد جلسة خاصة معه وأنهى كافة تفاصيل إنتقاله النجم البرازيلى إلى صفوف برشلونة بشكل رسمى

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد أمام سندرلاند

على جانب أخر ، كشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية عن التشكيل المتوقع التى سيخوض به فريق مانشستر يونايتد مباراة سندرلاند المقرر إقامتها غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقةالدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وجاء التشكيل كالآتى:

ديفيد دى خيا فى حراسة المرمى ثم إيريك بايلى، ماركوس روخو، أنطونيو فالنسيا، دالى بليند، بول بوجبا، أندير هيريرا، خيسى لينجارد، مخيتاريان، ماركوس راشفورد، زالاتان إبراهيموفيتش.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس فى جدول مسابقة البريميرليج برصيد 54 نقطة. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة