جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر

الأحد، 30 أبريل 2017 08:05 م
جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر جامعة سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمود المنشاوى، عميد كلية الصيدلة بسوهاج، إن مجلس الجامعة، وافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر بكلية الصيدلة، وذلك لتفعيل دور الجامعة فى تطوير المنظومة الصحية والعلاجية داخل المحافظة .
 
وأضاف  المنشاوى، فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" ، إن إنشاء المركز يهدف إلى تزويد خريجى كليات الصيدلة بمحافظة سوهاج، بدورات تدريبية متخصصة فى مجالات الصيدلة الإكلينيكية وطرق العلاج المختلفة، وكيفية التعامل مع جميع أفراد الفريق الطبى للحصول على أفضل خدمة علاجية للمرضى، وأشار إلى بعض الأهداف الإستراتيجية، والتى تضم ترشيد النفقات العلاجية للتخفيف عن المرضى، بالإضافة إلى التغذية العلاجية، والتى تعتبر من أهم العوامل المساعدة فى تحقيق نسب شفاء أعلى.
 
وأضاف المنشاوى، بإن القائمين على التدريب نخبة مختارة من  المدربين وأعضاء هيئة التدريس من ذوى الخبرة في تلك المجالات، وسوف يقوم المركز بعقد دورات تدريبية لطلاب الكلية أيضا على مدار العام الدراسى والأجازة الصيفية، حيث تم وضع الخطة التدريبية الخاصة بذلك.
 
جدير بالذكر، أن كلية الصيدلة قامت بعدة دورات تدريبية بالتعاون مع الهيئة القومية للتأمين الصحى ومعهد الأورام بسوهاج خلال الفترة الماضية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة