الأهلي يرسم سيناريو ضم "فوافى" المقاصة.. اعرف التفاصيل

السبت، 29 أبريل 2017 06:00 ص
الأهلي يرسم سيناريو ضم "فوافى" المقاصة.. اعرف التفاصيل بولان فوافي مهاجم فريق مصر المقاصة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الأهلى من ضم المدغشقرى فوافى نجم فريق مصر المقاصة، بعد المفاوضات المُكثفة التى أجراها مسئولو القلعة الحمراء مع اللاعب خلال الفترة الماضية، وأسفرت عن موافقة اللاعب على إتمام الصفقة.

 

ويتبقى حسم الأمر بين الأهلي ونادى المقاصة، وهو أمر يبدو سهلا إلى حد كبير فى ظل العلاقة القوية التى تربط الناديين، وهو ما كان سببا فى إتمام أكثر من صفقة مُتبادلة بينهما مؤخراً وما يُزيد من قوة موقف الأهلى ضعف علاقة المقاصة بالزمالك، على خلفية أزمة مباراتهما الأخيرة معاً وتبادل الاتهامات بينهما، وهو ما يُعنى أن الزمالك لن يُنافس الأهلى على ضم هداف المقاصة كما جرت العادة فى معظم الصفقات.

 

وقال مصدر فى الأهلى إن حسام البدرى بارك صفقة فوافى بعد ظهور اللاعب بشكل جيد خلال الفترة الماضية، موضحا أن البدرى يرغب فى ضم فوافى للثنائى كوليبالى وأجاى ليُصبح هجوم الأهلى "نارياً"، ووقتها سيتم الاستغناء عن أحد الأجانب الذى سيكون على معلول بنسبة كبيرة.

 

وشدد المصدر ذاته على أن إدارة الأهلى ترغب فى إتمام صفقة "فوافى" مقابل انتقال الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى المُعار للمقاصة لنهاية الموسم الجارى نهائيا، مع إمكانية رحيل لاعبين آخرين من القلعة الحمراء للفريق الفيومى لاسيما وأن هناك أكثر من لاعب بالمقاصة مطلوب فى الأهلى أمثال هشام محمد.

 

ويُعد فولان فوافى أحد نجوم المقاصة هذا الموسم، حيث سجل له ستة أهداف منذ انتقاله له فى الصيف الماضى قادماً من نادى شباب قسطنطينة الجزائرى، وسبق له اللعب لأندية كثيرة أبرزها نانت وكان الفرنسسين وسجل مع منتخب بلاده ثمانى أهداف فى 28 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة