الأهلى يؤكد تمسكه بحضور 30 ألف مشجع فى مبارياته الأفريقية ببرج العرب

الجمعة، 28 أبريل 2017 01:49 م
الأهلى يؤكد تمسكه بحضور 30 ألف مشجع فى مبارياته الأفريقية ببرج العرب شرين شمس
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للأهلى، إن النادى مُتمسك بحقه فى خوض مبارياته الأفريقية وسط حضور 30 ألف مشجع، خصوصًا أن الأمن سبق أن وافق على إقامة مباريات الفريق على استاد السلام فى حضور 5 آلاف متفرج، وطالما تم نقل مباريات الفريق إلى الإسكندرية، فإن الأهلى يتمسك بحقه فى حضور العدد المناسب من الجماهير للشد من أزر الفريق، خاصة أن الأهلى يسعى للفوز باللقب الأفريقى هذا العام، للعودة لتمثيل مصر فى كأس العالم للأندية.

 

وأكد شمس فى تصريحات صحفية أن الأهلى وافق على اللعب فى إستاد برج العرب بدلا من ملعب السلام بعد طلب الجهات الأمنية، تقديرا للظروف الحالية فى البلاد، لكن فى نفس الوقت الأهلى متمسك بحقه فى اللعب وسط العدد المناسب من مشجعيه وليس 5 آلاف كما طلب الأمن.

 

وأوضح المدير التنفيذى، أن الأهلى خاطب الأمن؛ من أجل زيادة عدد الجماهير إلى 30 ألفا للحفاظ على حق جماهيره فى مؤازرة فريقه، خصوصا أن ملعب برج العرب يسهل فيه تأمين حضور الجماهير بأعداد كبيرة.

 

من ناحية أخرى، قال اللواء شيرين شمس، إنه تلقى خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة، يفيد بتعديل مباراتى الفريق أمام طلائع الجيش والنصر للتعدين بالجولتين الـ 26 و27 بالدورى.

 

وأوضح المدير التنفيذى للأهلى أن مباراة الجيش ستقام يوم الخميس 4 مايو فى تمام الساعة السابعة، بدلًا من الميعاد السابق الثلاثاء 2 مايو.

 

وأضاف شمس أن اتحاد الكرة قام أيضا بتعديل ميعاد لقاء الأهلى والنصر للتعدين، ليقام فى السادسة والربع مساء الاثنين المقبل، بدلا من الثامنة والنصف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة