أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يسعى لضم موراتا

الإثنين، 17 أبريل 2017 03:56 م
 أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يسعى لضم موراتا مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جوزيه مورينيو، المدير الفنى مانشستر يونايتد الإنجليزى، رغبته فى الحصول على خدمات ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل القدرات الفنية والتهديفية التى يمتلكها اللاعب الشاب.

مورينيو ينافس كونتى على ضم موراتا

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، دخل فى منافسة شرسة مع الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى، لضم ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد خلال الصيف المقبل، بدخوله فى فى مفاوضات مع إدارة الفريق الملكى لضم المهاجم الشاب، بعدما  كانت إدارة تشيلسى اقتربت من الاتفاق مع نظيرتها فى ريال مدريد بشأن ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية.

موراتا
موراتا

 

وأشارت الصحيفة الانجليزية إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو يرغب فى ضم الفارو موراتا، ليكون بديلا للنجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، فى حال إعلانه الاعتزال أو الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد.

جمهور مانشستر يونايتد يتهم مورينيو بالخيانة

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن جمهور مانشستر يونايتد شن حملة سخرية من البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، بعد أن أشار إلى شعار النادى الموجود على معطفه، فى وجه جماهير تشيلسى، خلال مغادرته للملعب ليلة أمس الأحد، بعد أن استطاع قيادة الشياطين الحمر للفوز على البلوز بنتيجة 2-0، فى مباراة الجولة الـ33 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

تغريدات الجمهور
تغريدات الجمهور

 

ونشر جمهور مانشستر يونايتد عدة تغريدات ساخرة من المدرب البرتغالى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، جاء أبرزها على النحو التالى، "مورينيو يشير إلى شعار مانشستر يونايتد فى وجه جمهور تشيلسى، كما لو كان موطنه الأول وكأن لم يتولى قيادة تشيلسى لمدة 3 سنوات"، وجاء فى تغريده أخرى، "لا تتحدثوا معى عن الانتماء والثقة مجددا"، وجاء فى تغريدة أخرى "مورينيو يشير إلى شعار مانشستر يونايتد، وكأنه كان هنا منذ زمن بعيد، ولا يذكر أنه أُقيل قبل ذلك من تشيلسى مرتين".

بعض تغريدات الجمهور
بعض تغريدات الجمهور









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة