فى ذهاب ربع نهائى يوروباليج.. مانشستر يونايتد يهدر فوزا ثمينا أمام أندرلخت.. كتيبة مورينيو تعود إلى إنجلترا بنتيجة إيجابية.. وليون يخطف بشكتاش بفوز قاتل فى 74 ثانية بعد مباراة عصيبة

الجمعة، 14 أبريل 2017 09:46 ص
فى ذهاب ربع نهائى يوروباليج.. مانشستر يونايتد يهدر فوزا ثمينا أمام أندرلخت.. كتيبة مورينيو تعود إلى إنجلترا بنتيجة إيجابية.. وليون يخطف بشكتاش بفوز قاتل فى 74 ثانية  بعد مباراة عصيبة مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس 4 مباريات فى ذهاب الدور ربع النهائى من بطولة الدورى الأوروبى "يوروباليج"، أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزى أمام أندرلخت البجيكى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1 على ملعب الأخير.

 

هنريك مخيتاريان لاعب مانشستر يونايتد سجل الهدف الأول ليكون بذلك سجل فى كل من مبارياته الـ4 الأخيرة خارج ملعبه فى الدورى الأوروبى (4 أهداف).

 

منشستر يونايتد خلال المباراة
منشستر يونايتد خلال المباراة

اما أندرلخت الذى حقق التعادل فيعد أكثر فريق فى الدورى الأوروبى هذا الموسم سجل أهدافا هذا الموسم (14)، وحقق رقما رائعا أيضا بالتسجيل فى آخر 7 مباريات له أوروبيا وهى أفضل أرقامه.

 

البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للمان يونايتد لم يرق له ما قدمه اللاعبون خلال المباراة، وأكد أنه كان منزعجا للغاية من أداء المهاجمين خلال الفرص التى أتيحت لهم أمام المرمى، لكن المدرب البرتغالى أشار فى الوقت نفسه إلى أن النتيجة إيجابية، وهو ما يسهل عليهم مباراة الإياب التى تقام 20 إبريل الجارى.

 

ليون وبشكتاش ومباراة عصيبة

جانب من الاعتداءات للجماهير التركية على الفرنسية

جانب من الاعتداءات للجماهير التركية على الفرنسية

على الجانب الآخر، شهدت مباراة ليون الفرنسى أمام بشكتاش التركى أجواء عصيبة، بدأت قبل المباراة، بعدما اشتبكت جماهير بشكتاش مع قوات الأمن الفرنسى فى الشوارع المحيطة بملعب المباراة قبل انطلاق اللقاء بساعات قليلة.

 

وقامت قوات الشرطة الفرنسية بمواجهة شغب الجماهير التركية بإطلاق الأعيرة النارية وقنابل المسيلة للدموع لتفريق الجماهير التى كانت تقوم بقذف قوات الأمن بالألعاب النارية، وتمكنت من القبض على بعض مثيرى الشغب.

 

وعاودت الجماهير التركية شغبها من جديد، ولكن هذه المرة داخل ملعب مباراة الفريقين، من خلال قذف نظيرتها الفرنسية بالألعاب النارية، الأمر الذى جعل جماهير ليون تنزل إلى أرضية الملعب هربًا من مقذوفات الجماهير التركية، وتسببت تلك الأعمال فى تأجيل اللقاء لمدة 45 دقيقة.

 

أما المباراة نفسها فقد شهدت قمة الإثارة بعدما تقدم بشكتاش بهدف فى الشوط الاول وظل محافظا عليه، حتى جاءت الدقيقة 83 لتشهد هدف التعادل، قبل أن يسجل ليون هدف الفوز بعدها بـ74 ثانية فقط.

 

أما عن عن بقية المباريات، فقط فاز أياكس أمستردام الهوندى على أرضه أمام شالكه بثنائية نظيفة، وفاز سلتا فيجو الإسبانى على جينك البلجيكى 3 / 2.

 

وتقام مباريات الإياب للمواجهات الأربعة الخميس المقبل 20 إبريل الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة