قصة ملكة جمال مع مرتبة الشرف.. الكندية "أمبر ناشى" جمعت بين العلم والجمال.. حاصلة على ماجيستير إدارة أعمال وعلوم سياسية ومؤخرًا تاج ملكة جمال السياحة.. وحب الأهرامات جعلها عاشقة لأم الدنيا

الأحد، 16 أبريل 2017 08:35 م
قصة ملكة جمال مع مرتبة الشرف.. الكندية "أمبر ناشى" جمعت بين العلم والجمال.. حاصلة على ماجيستير إدارة أعمال وعلوم سياسية ومؤخرًا تاج ملكة جمال السياحة.. وحب الأهرامات جعلها عاشقة لأم الدنيا ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من بين عشرات الجميلات، نجحت فى اقتناص اللقب الذى يحمل خلفه الكثير من التفاصيل التى لا يعرفها من تابع مراسم تتويجها كملكة جمال العالم للسياحة، الكندية أمبر برناشى التى توجت كملكة لجمال السياحة هى التى تخفى خلف هذا اللقب الكثير من النجاحات الأخرى، تجعلها صاحبة اللقب عن جدارة، بعد أن جمعت بين العلم، العمل العام، المبادرات الخيرية، والجمال فى الوقت نفسه، ويستعرض اليوم السابع أبرز المعلومات التى لا يعرفها الكثيرون عن أمبر عقب تتويجها بلقب2017  miss eco international.

أمبير
أمبر

ملكة كندا جميلة مع مرتبة الشرف  :

نجحت أمبر فى الحصول على لقب ملكة جمال العالم لسياحة والبيئة لعام 2017، متغلبة على منافسة 54 فتاة من مختلف دول العالم لها، فتمكنت الفتاة الكندية من خطف الأنظار إليها وإبهار لجنة التحكيم بها وبردودها القوية، إذ قالت دكتورة أمال رزق منظم المسابقة إنها أفضل من يستطيع الحديث عن مصر أمام العالم ويدعو لعودة السياحة لها، كما فعلت ناتاليا سانشيز من كوستاريكا ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لعام 2016 .

ملكة جمال العالم للسياحة
ملكة جمال العالم للسياحة

 

أمبير لحظة التتويج
أمبر لحظة التتويج

ومن أكثر الأشياء الإيجابية التى تتسم بها أمبر أنها فتاة ايجابية ومستقلة تعتقد أن أى شىء ممكن مع رؤية قوية ولكن على الإنسان أن يتسم بالإيجابية، ولم تتميز أمبير بالجمال والرقة فقط بل إنها فتاة عاشقة للعلم  فتحمل درجة الماجستير فى إدارة الأعمال من جامعة وندسور وحصلت أيضا على ثلاث درجات أخرى بعد مرتبة الشرف بإدارة الأعمال ومنها ليسانس الآداب والعلوم السياسية وبكالوريوس التربية من جامعة وندسور أيضا .

ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة
ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

الأهرامات ومكتبة الإسكندرية أكثر ما أحبت أمبير بمصر:

وتقول أمبر لـ"اليوم السابع" إنها تعشق مصر وطالما حلمت بزيارة الأهرامات، وتمكنت من تحقيق هذا الحلم أخيرا، إضافة إلى استمتاعها بزيارة مكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات المسابقة لاحتوائها على كتب تاريخية رائعة، مشيرة إلى أنها بمجرد أن تعود إلى دولتها كندا هستبدأ فى دعوة محبيها لزيارة مصر ونقل ما رأته من جمال بها .

ملكة جمال السياحة والبيئة
ملكة جمال السياحة والبيئة

وتضيف ملكة جمال العالم للسياحة، أنها سعيدة للغاية بمشاركتها فى المسابقة التى أقيمت بمصر حيث استمتعت بكل لحظة قضتها بها على مدار الأسبوعين الماضيين ، موضحة أن مصر تستحق الكثير لكونها بلدا جميلا وعلى العالم أجمع أن يعى ذلك، كما أنها بلد آمن وهذا ما شهدناه بأنفسنا على مدار الأيام التى قضيناها بمصر.

ملكة جمال العالم للسياحة بالزى الوطنى
ملكة جمال العالم للسياحة بالزى الوطنى

رحلة أمبير بمسابقة ملكة جمال العالم للسياحة :

وكانت جولة ملكة جمال العالم بمسابقة ميس ايكو هادئة فلم تكن محل استفهام بل عملت على العمل فى صمت، فارتدت فستان مصنوع من الأقراص المدمجة والشرائط الفيديو فى مسابقة الفساتين المعاد تدويرها بعد أن أصبح من الصعب استخدامها فى ظل التطور التكنولوجى الذى نعيشه، كما ظهرت وهى مرتدية الملابس الشبيهة بالمايوه الـ " ون بيس " فى مسابقة الزى الوطنى .

ملكة جمال كندا
ملكة جمال كندا

 

الملكة تتسلم التاج
الملكة تتسلم التاج

 

ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لحظة التتويج
ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لحظة التتويج

 

ملكة كندا للسياحة
ملكة كندا للسياحة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة