عماد متعب يغيب عن مران المستبعدين أمام الاتحاد السكندرى

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 03:18 م
عماد متعب يغيب عن مران المستبعدين أمام الاتحاد السكندرى عماد متعب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب عماد متعب مهاجم فريق الكرة الاول بالنادى الأهلى عن المران الذى خاضه مجموعة اللاعبين المستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري،فيما أدى الثلاثى صالح جمعة وباسم علي ومسعد عوض تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، صباح اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة.

عماد متعب خارج حسابات الأهلى فى اخر 3 مباريات

وخرج عماد متعب تماما من حسابات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى،فى أخر 3 مباريات للفريق الأحمر أمام الداخلية وبتروجت ثم مباراة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بملعب برج العرب في الجولة الـ24 للدوري،وذلك بسبب الام العين التى عانى منها فى الفترة الأخيرة وأجبرته على الابتعاد عن المشاركة فى التدريبات الجماعية.

عماد متعب يستعد للرحيل رغم تجديد عقده مع الأهلى

ورغم أن عماد متعب جدد عقده مع الأهلى مؤخراً برفقة قائد الفريق حسام غالى، إلا أن المهاجم المُخضرم كشف النقاب عن إمكانية الرحيل واللعب لأحد الأندية المحلية أو الخارجية التى تفاوضه وهذا ما سيبحثه مع رئيس الأهلى خلال الجلسة المُرتقبة.

 عماد متعب مطلوب فى بتروجت

حسن شحاتة المدير الفنى لبتروجت يترقب موقف الأهلى مع عماد متعب بعد تصريحات الأخير التى أكد فيها رغبته فى الرحيل حال استمرار سياسة عدم مشاركته سوى فى دقائق قليلة مطالبًا إدارة بتروجت بالتعاقد الفورى مع اللاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة