عماد متعب فى "مرمى الزملكاوية".. مرتضى منصور ينتظر المشهد الأخير لعلاقته مع الأهلى.. ميدو يفتح أبواب دجلة للقناص ويعلن: "هرجعه منتخب مصر".. والمعلم يُغازل ملك الدقائق القاتلة بـ"الأيام الحلوة"

الأحد، 09 أبريل 2017 05:00 ص
عماد متعب فى "مرمى الزملكاوية".. مرتضى منصور ينتظر المشهد الأخير لعلاقته مع الأهلى.. ميدو يفتح أبواب دجلة للقناص ويعلن: "هرجعه منتخب مصر".. والمعلم يُغازل ملك الدقائق القاتلة بـ"الأيام الحلوة" متعب مع مرتضى منصور
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نجوم ومسئولى نادى الزمالك يؤمنون بحتمية استمرار عماد متعب مهاجم الأهلى فى الملاعب وعدم اعتزاله للكرة إعترافاً بقدراته وموهبته بشكل يفوق كثيراً نظرائهم فى القلعة الحمراء.

ويعيش عماد متعب فترة من الشد والجذب مع مدربه حسام البدرى بسبب غيابه عن المشاركة مع الفريق الأحمر طيلة الفترات الماضية رغم دوره المؤثر فى المستطيل الأخضر عندما يحل بديلا بتسجيله أهدافاً مميزة.

كثيرون طالبوا متعب بمغادرة الملعب وتعليق حذائه اكتفاء بما تحقق من إنجازات وبطولات واستناداً لسنة الحياة فى النهاية الحتمية للنجوم على المستطيل الأخضر، والبعض راهن على قدرة القناص فى الاستمرار بالملاعب ومغازلة الشباك بالأهداف.

وبين الفريقين كان للزملكاوية مدربين ومسئولين ونجوم سابقين رؤية أنصفت عماد متعب كثيراً يسرد "اليوم السابع" كواليسها فى السطور التالية..

1_ مرتضى منصور

أجرى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اتصالا بعماد متعب مهاجم فريق الأهلى خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد رئيس الزمالك لمتعب أنه يسانده فى أزمته الأخيرة مع الأهلى، وأنه لا يريد أن يتحدث معه فى أى أمور خاصة، وأنه يدرك قيمة الأهلى لديه، وأكد له أن باب الزمالك مفتوح له فى حالة رغبته فى اللعب للأبيض.

وشدد منصور خلال المكالمة على أنه سينتظر موقف الأهلى معه وفى حالة رحيله سيكون الزمالك فى انتظاره وسيحصل على ما يريد.

مرتضى منصور مع عماد متعب
مرتضى منصور مع عماد متعب

 

وقال رئيس الزمالك فى تصريحات إذاعية، إن ناديه لن يتفاوض مع عماد متعب نهائيا إلا فى حالة إنهاء عقده مع النادى الأهلى بشكل رسمى

ومن جانبه وجه متعب الشكر لرئيس الزمالك علي الدعم، وأكد له أنه لم يحسم قراره بالرحيل من الأهلى من عدمه والزمالك يظل نادى كبير ولكن الأولوية لديه للأهلى حتى الآن.

2_ حسن شحاتة

فيما وجه حسن شحاتة المدير الفنى السابق لمنتخب مصر والمدير الفنى الحالى لبتروجت رسالة للاعبه السابق عماد متعب مهاجم النادى الأهلى بعد أزمته الأخيرة مع الجهاز الفني بسبب عدم مشاركته.

وقال "شحاتة" فى تصريحات لقناة "النهار اليوم" أنه تحدث مع عماد متعب أنه لا يستطيع أى شخص أن يرغم لاعب على اعتزال كرة القدم أياً كان هو الشخص

وواصل المدير الفنى السابق للفراعنة حديثه: "اللى بيحصل مع عماد متعب ده انا مش حابه ، عماد مهاجم من الطراز الأول كسب المنتخب والأهلى بطولات كتيرة وهو مش كبير في السن عشان يبطل في العمر ده "

حسن شحاته مع متعب
حسن شحاته مع متعب

 

وأنهى "شحاتة" حديثه : "أن القرار اللي هياخده عماد متعب لازم يكون مدروس كويس جداً بس ميبطلش ، مقدرش اٌقوله يروح نادى آخر أو كده، بس لو هو هيفضل بالشكل ده لو هو عايز يكمل كورة يبقى لازم يرحل عن الأهلى".

ويعد المعلم بمثابة "الأب الروحى" لمتعب منذ بزوغ نجمه مع منتخب الشباب الذى كان يدربه حسن شحاته فضلا عن سنوات تألق مهاجم الأهلى دولياً مع الفراعنة وحصده لثلاث بطولات أفريقية تحت قيادة المعلم.

وفتح شحاته أبواب بتروجت لضم متعب حال اتخاذه قرارا نهائيا بالرحيل عن الأهلى .

3_ ميدو

رحّب أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة بالتعاقد مع عماد متعب مهاجم الأهلى فى أقرب فرصة ممكنة، مؤكداً قدرته على إعادة القناص لصفوف منتخب مصر بعد فترة غياب طويلة.

وقال ميدو فى تصريحات إذاعية: "متعب آخر المهاجمين المحترمين فى الكرة المصرية، فهو مهاجم يملك موهبة فطرية من الصعب أن تتكرر فى الملاعب مرة أخرى

وعن التعاقد مع متعب علق ميدو: "لو الأمر متاح لن أفكر مرتين ويتفق معى فى هذه الرؤية ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة الذى رحّب بضم متعب ويرى أيضاً أن مهاجم الأهلى موهوب يفيد أى فريق، متابعا "متعب لو اتعامل نفسيا بطريقة صحيحة سيعود مهاجم منتخب مصر الأول بجدارة".

ميدو ومتعب
ميدو ومتعب

 

وأضاف المدير الفنى لوادى دجلة: "متعب محتاج صبر ومحتاج يلعب فترة طويلة ومدرب يحسسه أنه رقم واحد، وأنا واثق من قدرتى على مساعدة متعب الذى يريد العودة لمستواه".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة