بالفيديو.. "غسيل المشاهير على هواء الفضائيات"

الثلاثاء، 07 مارس 2017 11:34 م
بالفيديو.. "غسيل المشاهير على هواء الفضائيات" مجدى عبد الغنى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحمت مشاكل أسر المشاهير من نجوم المجتمع بمجالات الفن والرياضة عالم الفضائيات والبرامج الحوارية، ولم يعد يخلو برنامج حوارى من طرح مشكلة يعانى منها نجم مجتمعى مع أسرته، وتنحصر معظم مشاكل النجوم فى خلافات مادية، وأخرى عائلية.

 

وتحولت البرامج الحوارية فى الآونة الأخيرة إلى جلسة ودية أو عرفية هدفها الاستماع إلى شكوى الضيوف من النجوم ومحاولة طرح المبادرات فى جلسة الفضائيات لحل مشاكل الأسرة.

 

مجدى عبدالغنى يرفض مصالحة شقيقه ويتهمه بالإساءة لسمعته

أفصح الكابتن مجدى عبد الغنى، نجم منتخب مصر السابق، عن وجود مشاكل أسرية كبيرة بينه وبين أشقائه خاصة شقيق له يسمى عادل، رافضاً مسامحته بسبب المواقف التى اتخذها ضده وإساءته لسمعته الشخصيه، حسب قوله، "لا يمكن أسامح أخويا وهو خرج عن الصراع المألوف بين الأخوة وعمل أمور أساءت لسمعتى بشكل لم أتخيله.. والدم اتقلب مياه".

 

وأكد "عبدالغنى" فى لقاء ببرنامج "فحص شامل" على قناة الحياة مع الإعلامية راغدة شلهوب، عدم استعداده لفتح صفحة جديدة أو فتح باب للحوار مع شقيقه حتى لو بدأ هو بالمصالحة، بسبب تعديه وتخطيه كل الخطوط الحمراء، قائلا "كل أخواتى طمعانين فيا وعمرى فى حياتى ما فكرت اخد حاجة مش بتاعتى".

 

 

محمود الجندى يروى سبب انفصاله عن عبلة كامل

روى الفنان محمود الجندى، قصة زواجه بالفنانة عبلة كامل خلال حوار سابق له ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن على قناة on E، قائلا: "تعلقت بها كإنسانة وسعيت من أول ما شفتها كممثلة لترشيحها لأعمال فنية لإيمانى بموهبتها، وبالقرب منها شعرت إنها تشبهنا فى التربية، وحينما توفيت زوجتى احتجت إلى سيدة تشاركنى فى تفاصيل حياتى وذهب تفكيرى لعبلة كامل وعرضت عليها ولم تمانع وطلبها كان مراعاة الله فى تعاملنا".

وعن سبب طلاقهما، كشف "الجندى" أحد أسباب الطلاق  حسب قوله "نجمها الفنى كان بيعلى أكثر منى وكانت تُطلب فى أفلام وبطولات كثيرة وتأتى إليه ترشيحات فى أدوار معها، مما كان يؤثر بشكل كبير على، ولم أحب أن أكون عبئا عليها فى الترشيح".

وأشار "الجندى" إلى اتفاقهما منذ الزواج على الانفصال حال عدم شعور أحدهما بالارتياح خلال الزواج، قائلا "هى قالت لى إنها مبقتش مستريحة للوضع وبدأت تحس إن ردود أفعالى تجاه الوضع ليست جيدة ".

 

نادر أبو الليف يروى سبب خلافه مع عائلاته أثناء مرضه

رفض المطرب الشعبى نادر أبو الليف، الإساءة لأشقائه حول أسباب اختلافه معهم أثناء معاناته بفترة المرض، قائلا "الدم عمره ما يبقى ميه حتى لو فى وقت بيبقى فى زعل مقدرش أجرح فى أقاربى وأخواتى حتى لو هم جرحوا فيا لأن الظفر عمره ما يطلع من اللحم".

وفى لقاء ببرنامج "المتوحشة" مع الإعلامية سالى عبد السلام على قناة النهارة، قال "أبو الليف": "أنا قلت حسبى الله ونعم الوكيل فى كل اللى ظلمنى لأنى لم أكن أتوقع منهم القسوة فى المعاملة، وبعد ما قلت كدة بعض أقاربى الشيطان ركبه وبقى يدوس ويفترى أكتر من الأول".

وأعرب "أبو الليف عن حزنه الشديدة من أحد أشقائه بسبب طمعه فى أمواله، قائلا "نفسى صعبت عليا وأنا نايم فى العناية المركزة وأحد أخواتى بيدور على الورث وقيل وقتها إنى ميت إكلينيكيا وفى النهاية أزمتى عرفتنى اللى بيحبنى ويكرهنى، وكتبت حاجتى باسم مراتى عشان لو حصل حاجة".

 

                         

بدرية طلبة تتنازل عن شقة لأسرتها تنفيذا لوصية والدتها

دخلت الفنانة بدرية طلبة فى حالة من البكاء، بعد أن تذكرت والدتها، خلال لقائها ببرنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلى، وقامت بتنفيذ وصية والدتها على الهواء المتمثلة فى تنازلها عن حقها فى شقة لأسرتها، قائلة: "الشقة أنا سيبتها لهم والخير مش بيضيع وكسبت ببركة دعاء أمى أنى أصبحت نجمة وأهادى الشقة فداء لها وعشان عضم التربة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة