محافظ مطروح يلتقى المفصولين من شركة أمن ونظافة المستشفيات لبحث مشكلاتهم

الإثنين، 06 مارس 2017 02:36 م
محافظ مطروح يلتقى المفصولين من شركة أمن ونظافة المستشفيات لبحث مشكلاتهم لقاء محافظ مطروح مع العاملين بشركة الأمن والنظافة
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، لقاء مع العاملين بشركة الأمن والنظافة المتعاقدة مع مستشفيات المحافظة، الذين تم إنهاء التعاقد معهم من قبل الشركة بشكل مفاجئ، لبحث مشاكلهم، بحضور الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح والسيد الامام سكرتير عام المحافظة.

 وكان محافظ مطروح قد خاطب وزارة المالية لتوفير الاعتماد المالي للعاملين، حتى نهاية السنة المالية في  30 يونيو المقبل، على الرغم من تبعية العاملين لشركة قطاع خاص لا صله لها بالمحافظة، التي قامت وزارة الصحة بالتعاقد معها، ووافقت وزارة المالية علي توفير الاعتماد المالي  .

وأكد محافظ مطروح،فى بيان له أنه تم مخاطبة وزارة الصحة لإنهاء التعاقد مع الشركة الحالية، ويتم الطرح من جديد للتعاقد من شركة أخري تضمن حقوق العاملين بالمرتبات المتفق عليه باليومية  المعمول بها.

وأضاف المحافظ، أنه من الداعمين لوجود شركة للأمن والنظافة بالمستشفيات، نظرا للطفرة التي حدثت في النظافة والأمن بمستشفيات المحافظة، مما ساهم في تخفيف الضغط علي رجال الشرطة في بتأمين المستشفيات، وتعامل المواطنين مع شركة الأمن مباشرة وتدخل الشرطة في أضيق الحدود، كما أنه حريص علي تحقيق ألاستقرار الاجتماعي لجميع العاملين بمؤسسات المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ علي العاملين بشركة الأمن والنظافة، بضرورة طرح مشاكلهم من خلال القنوات الشرعية لضمان وصول المشكلة إلي المسئولين وتقديم الحلول الفورية ولكن طرح المشكلة علي وسائل الإعلام قبل عرضها علي المسئولين وعمل وقفات غير قانونية، بدون علم الأجهزة الأمنية فإنه سيتم تطبيق القانون فورا علي المخالفين.

-             لقاء المحافظ بالعاملين المفصولين من شركة نظافة وامن المستشفيات
 لقاء المحافظ بالعاملين المفصولين من شركة نظافة وامن المستشفيات

 

-             محافظ مطروح ووكيل وزارة الصحة وسكرتير عام المحافظة
 محافظ مطروح ووكيل وزارة الصحة وسكرتير عام المحافظة

 

جانب من لقاء محافظ مطروح مع العاملين بشركة الأمن والنظافة
جانب من لقاء محافظ مطروح مع العاملين بشركة الأمن والنظافة

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة