أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 21 / 3 / 2017

الثلاثاء، 21 مارس 2017 07:50 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 21 / 3 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 21 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، دخول الإسماعيلى فى مفاوضات مع رجب بكار لاعب سموحة والتجهيز لشكوى إسلام عبد النعيم في اتحاد الكرة بسبب انقطاعه عن التدريبات بدون إذن.

الإسماعيلى يفتح خط مفاوضات مع ظهير سموحة

فتح مسئولو نادى الإسماعيلى خط مفاوضات مع رجب بكار ظهير أيمن سموحة، من أجل الانتقال إلى الدراويش فى الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف أصحاب الرداء الأصفر فى الموسم المقبل، حيث بدأ مسئولو الدراويش فى إبرام صفقاته الصيفية من الآن.

 

الإسماعيلى يجهز لشكوى عبد النعيم فى الجبلاية

يجهز مسئولو النادى الإسماعيلى لتقديم شكوى باتحاد الكرة ضد إسلام عبد النعيم صانع ألعاب الفريق المنضم خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة، بسبب انقطاع اللاعب عن التدريبات لأكثر من أسبوعين، ورفضه الامتثال للتحقيق من قبل المستشار القانونى للنادى.

 

فى عيد ميلاده الـ24.. عادل جمعة لعب للأهلى والإسماعيلى مرة وللزمالك مرتين

يحتفل، اليوم الثلاثاء، محمد عادل جمعة ظهير أيسر الإسماعيلى بعيد ميلاده الـ24 الذى يتزامن مع عيد الأم، حيث ولد اللاعب فى 21 مارس لعام 1993 من مواليد منطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

 

5 مباريات فى دورى الصالات.. والإسماعيلى فى المركز الأخير

تستأنف اليوم الثلاثاء مباريات كرة الصالات، للأسبوع الـ 14 بخمسة مواجهات هى: ميت عقبة مع كفر الشيخ والكهرباء مع الإعلاميين والبنك الأهلى مع الشمس و سكر الحوامديه و مصر المقاصة و دمنهور مع الشرطة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة