أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 19 / 3 / 2017

الأحد، 19 مارس 2017 07:59 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 19 / 3 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 19 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها، اشتراط بهاء مجدى الترضية للاستمرار في الإسماعيلى بسبب ضعف قيمة عقده، واستغلال الجهاز الفنى لفترة التوقف لتجهيز المصابين، وتحديد برنامج الإعداد بعد العودة للتدريبات.
 
 
 
 
اشترط بهاء مجدى ظهير أيسر الإسماعيلى ترضيته ماديًا بالشكل الذى يليق بدوره مع الدراويش وتعديل قيمة عقده للاستمرار في صفوف الدراويش لاسيما أن عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل.
 
 
 
 
 
 
يستغل الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة التشيكى فرانز ستراكا فترة توقف الدورى لتجهيز الثنائى المصاب شكرى نجيب وباهر المحمدي اللذين غابا عن مباراة فريقهما الأخيرة أمام النصر للتعدين في الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام والتي فاز فيها الدراويش بنتيجة 5 / 1، حيث يشكو نجيب من شد في العضلة أمامية فيما يعاني المحمدى من شد في العضلة الضامة.
 
 
 
 
 
 
يحدد التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى برنامج إعداد الدراويش خلال فترة توقف الدورى لظروف تجمع المنتخب الوطنى خلال الفترة من 22 إلى 29 مارس الجارى، بعد العودة للتدريبات الجماعية عقب الانتهاء من مواجهة النصر للتعدين بالجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدورى العام.
 
 
 
 
 
 
استمر انقطاع الثنائى إسلام عبد النعيم وعمر الوحش، لاعبى الإسماعيلى، عن تدريبات فريقهما الجماعية لمدة أسبوعين، بدون إبداء أسباب الغياب أو الانتظام فى التحقيق فى المواعيد المحددة من قبل الإدارة.
 
 
 
 
 
 
حقق الإسماعيلى العديد من المكاسب من الفوز الثمين على النصر للتعدين بخمسة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعتهما أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، وهى ما تعود بالنفع على الفريق صاحب الرداء الأصفر.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة