حسناوات لا يعرفهن الزمن.. فى عيد ميلادها الـ42 تعرف على إيفا لانجوريا

الأربعاء، 15 مارس 2017 07:00 م
حسناوات لا يعرفهن الزمن.. فى عيد ميلادها الـ42 تعرف على إيفا لانجوريا إيفا لانجوريا
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك بعض الحسناوات لا يعرف الزمن طريقهن ويزددن مع العمر بريقًا وتوهجًا، ومن ضمن هؤلاء الممثلة الأمريكية إيفا لانجوريا التى تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ42، تلك النجمة الحسناء التى تزداد إثارة وجمالا كلما تقدمت فى العمر، وهو الأمر الذى لم تخفيه فى أكثر من تصريح سابق عندما تحدثت عن شعورها أنها مثيرة أكثر من أى وقت مضى، رغم وصولها للعقد الخامس من عمرها.

 

إيفا لانجوريا  3
إيفا لانجوريا 

 

إيفا لانجوريا التى صعدت إلى سلم النجومية سريعًا من خلال دور جابريال سوليس فى مسلسل ربات بيوت يائسات Desperate Housewives، لينهال عليها مخرجو السينما فى هوليوود، وتشارك فى عدة أفلام سينمائية منها The Sentinel وThe Heartbreak Kid وArthur Christmas، ومنذ ذلك الحين فازت بجوائز متعددة من بينها جائزة نقابة ممثلى الشاشة.

 

إيفا لانجوريا  7
إيفا لانجوريا

 

أثناء دراستها فى جامعة تكساس حصلت لانجوريا التى ولدت فى 15 مارس 1975 فى مدينة كوربوس كريستى بولايات تكساس، على لقب ملكة جمال كوربوس كريستى Corpus Cristie، وذهبت بعد ذلك إلى لوس أنجلوس ومثلت فى عدد من المسلسلات تلفزيونية من بينها مسلسل Beverly Hills كما شاركت فى إحدى حلقات الدراما الشهيرة General Hospital.

 

إيفا لانجوريا  6
إيفا لانجوريا 

 

عام 2006 كان مهما للغاية فى مشوار إيفا لانجوريا المهنى، حيث حصلت خلاله على جائزة ALMA وجائزة فنانة العام، كما أنشأت مطعم يدعى Beso فى هوليوود، وإلى جانب ذلك اختيرت إيفا لانجوريا وجها إعلانيا لشركة مستحضرات التجميل لوريال منذ العام 2005 .

 

إيفا لانجوريا  8
إيفا لانجوريا 

 

حياتها العائلية مرت بعدة منعطفات وتزوجت ثلاث مرات، حيث بدأت منعطفاتها الزوجية بالزواج من تايلر كريستوفر فى الفترة من عام 2002 حتى عام 2004، ثم تزوجت لاعب كرة سلة تونى باركر فى عام 2007، وانفصل الزوجان فى عام 2010، وتزوجت خوسيه أنطونيو باستون فى عام 2016.

 

إيفا لانجوريا  10
إيفا لانجوريا 
 
إيفا لانجوريا  11
إيفا لانجوريا 
 
إيفا لانجوريا  12
إيفا لانجوريا 
 
إيفا لانجوريا  13
إيفا لانجوريا 
 
 
إيفا لانجوريا 1
إيفا لانجوريا 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة