أخبار أرسنال اليوم.. ويلشير يُدير "ظهره" للأزمات ومستقبل أرسين فينجر

الثلاثاء، 14 مارس 2017 08:37 م
أخبار أرسنال اليوم.. ويلشير يُدير "ظهره" للأزمات ومستقبل أرسين فينجر جاك ويلشير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه جاك ويلشير لاعب نادى أرسنال الإنجليزى والمعار حاليًا إلى صفوف بورنموث رسالة قوية إلى المدفعجية وأرسين فينجر المدير الفنى الحالى.

ويلشير

ويلشير

ويلشير يتجاهل أزمة أرسنال ومستقبل فينجر

قال لاعب نادى بورنموث فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إنه غير مهتم بالوضع الحالى للجانرز ومستقبل المدرب الأسطورى "فينجر" داخل ملعب الإمارات، مُشددًا على أن تركيزه الكامل يصب فى مصلحة النادى الذى يمثله الأن على حد وصفه .

أضاف جاك ويلشير خلال تصريحاته قائلاً: "ما يحدث داخل أرسنال لا يهمنى لأننى الأن لاعب فى بورنموث" .

وأضاف اللاعب مؤكدًا أنه لا يعلم مصيره النهائى حتى الأن بالعودة إلى أرسنال بعد إنتهاء فترة إعارته إلى بورنموث أو الرحيل بشكل نهائى.

إدريسا جاى
إدريسا جاى

 

أرسنال يتطلع لضم "كانتى الجديد"

كما يتطلع نادى أرسنال إلى ضم إدريسا جاى لاعب خط وسط فريق إيفرتون الإنجليزى والملقب بـ "كانتى الجديد" وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ، إن جاى يملك نفس مواصفات نجولو كانتى نجم خط وسط تشيلسى حيث يتميز بالسرعة والقوة والتركيز الشديد فى منطقة وسط الملعب والتمرير الدقيق للكرات فى المنطقة الهجومية للمنافس ، وهو ما دفع مسئولى أرسنال للتفكير فى ضم اللاعب يونيو المقبل.

وكان اللاعب قد تلقى عدة عروض من أندية أسبانية وإيطالية وإنجليزية للإنتقال إليها فى يونيو المقبل، ويرتبط اللاعب بعقد مع إيفرتون الإنجليزى يمتد حتى يونيو 2020. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة