بالفيديو.. محافظ مطروح يؤكد على تحقيق النزاهة بانتخابات المحليات

الإثنين، 13 مارس 2017 01:45 ص
بالفيديو.. محافظ مطروح يؤكد على تحقيق النزاهة بانتخابات المحليات محافظ مطروح وسط شباب مؤتمر المحليات
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، خلال المؤتمر الختامى لبرنامج تمكين الشباب للعمل بالمجالس المحلية والعمل العام، على الالتزام بتحقيق الفرص العادلة للشباب خلال انتخابات المحليات المقبلة، مع ثقته فى شباب مطروح ووعيهم فى فهم دورهم فى خدمة المجتمع المحلى والارتقاء به فى كافة المجالات.

 

وطالب محافظ مطروح، بالحفاظ على صورة مطروح والترويج لها من خلال رؤى المحافظ والشعبيين والجهاز التنفيذى، مع إعطاء فرص عادلة للشباب مع ضرورة وعيهم وثقافتهم وفهمهم لدور المحليات فى خدمة المجتمع.

وأشار "أبو زيد" إلى أن المجلس المحلى يعد حلقة الوصل بين الشارع والمواطنين مع السلطة التنفيذية، وكذلك مع مجلس النواب، فهو الأقدر على الوصول للمشكلات ومعرفة آليات حلها، وتعد المحليات من أخطرا الأدوار ولا يستطيع أى إنسان القيام بأدوارها إلا من خلال فهمه لدوره والقوانين المنظمة لذلك، مع ضرورة أن يكون صاحب رؤية وفكر فى معالجة قضايا مجتمعه.

 

ولفت "أبو ازيد" إلى أن محافظة مطروح كانت سباقة فى إنشاء مجلس الحكماء، وهو الأمر الذى طالب مجلس المحافظين الأخير بتفعيله، مع تطلع أبناء مطروح دائما لتحقيق الأفضل مع إعلاء مصلحة مطروح والوطن تنفيذ لتوجيهات القيادة السياسية.

 

 وأوضح المحافظ خلال كلمته، أنه يحرص على التواصل الدائم والمباشر مع أبناء مطروح، والرد على كافة استفساراتهم والوقوف على كل ما يدور بمطروح ومدى قيام الجهاز التنفيذى على خدمة المواطنين، وسرعة تلبية مطالبهم وحل مشاكلهم.

 

وأشاد اللواء علاء أبو زيد، بجهود الجمعيات الأهلية القائمة على تدريب الشباب وتأهيلهم، وبتميز حوار الشباب من خلال ثقافة جديدة تدل على نشأتهم الطيبة، مع نجاح الدورة فى تأهيلهم وصقل قدراتهم على العمل العام وتطوير ثقافتهم ومعلوماتهم بشكل إيجابى، لخدمة المجتمع، مطالبا بأهمية تطلعهم إلى مزيد من الإعداد الشخصى علمياً وعملياً.

 

وأكد "أبو زيد" أن محافظة مطروح تسعى لتحقيق طفرة تنموية، مع اهتمام القادة السياسية من خلال إقامة عدد من المشروعات التنموية التى توفر مزيد من فرص العمل وأن تكون الأولوية للمشروعات التى تخدم الجميع والمخطط الاستراتيجى للدولة، مع دراسة كافة المشروعات من خلال المتخصصين بالمحافظة، والترحيب بكافة مقترحات وآراء الشباب الجادة لخدمة أهالى مطروح فى كافة المجالات، مؤكدا أنه تم توفير مزيد من فرص العمل لشباب المحافظة منها 1500 وظيفة حكومية، مع تطلعه لإقبال الشباب وإدراكهم أهمية العمل فى القطاع الخاص وليس الحكومى فقط.

 

ووافق المحافظ على مقترح انضمام الشباب الذين تم تأهيلهم فى برنامج شباب المحليات، إلى رابطة شباب المحافظة، للاستفادة من طاقاتهم، مع تشكيل لجنة لشباب المحليات داخل رابطة شبابا مطروح.

 

وناقش محافظ مطروح خلال المؤتمر، عدد من الموضوعات مع الشباب والرد على استفساراتهم، كما وزع شهادات التقدير على رؤساء الجمعيات الأهلية التى قامت بتدريب وتأهيل الشباب.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة