"شجرة" مروان فيلاينى قد لا تنبت مجدداً فى مانشستر يونايتد

الخميس، 09 فبراير 2017 01:00 ص
"شجرة" مروان فيلاينى قد لا تنبت مجدداً فى مانشستر يونايتد مروان فيلاينى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن قصة الشعر الأشهر فى الدورى الإنجليزى فى طريقها إلى الزوال، بعدما نشر البلجيكى مروان فيلاينى لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى وصاحب أبرز قصة شعر فى البريميرليج، صورة له داخل أحد صالونات الحلاقة.

وحسب التغريدة التى نشرها مروانى فيلاينى على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، فإن جماهير يونايتد قد تكون على موعد مع طلة جديدة للاعب الوسط البلجيكى فى المباراة القادمة للشياطين الحمر أمام واتفورد  فى الجولة الـ25 من الدورى الإنجليزى والتى ستبدأ  بعد غدٍ السبت.

مروان فيلاينى لاعب مانشستر يونايتد
مروان فيلاينى لاعب مانشستر يونايتد

ورغم أن قصة الشعر على طراز "أفرو" قد منحت فيلاينى  ألقاباً عديدة مثل "الشجرة" إلا انها ساهمت فى الترويج له كلاعب من الطراز الأول، حيث أن منافسه الوحيد فى قصات الشعر الآن  فى  البريمرليج هو زميله  فى الفريق الفرنسى بول بوجبا الذى يعتبر أغلى لاعب فى العالم، المثير أن بوجبا بغير قصة شعره كل اسبو ع تقريباً لكن فيلاينى يحتفظ بمظهر الشجرة تقريباً طوال مسيرته كلاعب، التغيير الوحيد الذى طرا عليه هو صبغه لشعره باللون الذهبى فى الصيف الماضى أثناء مشاركة بلجيكا من بطولة أمم أوروبا يورو 2016 التى أقيمت فى فرنسا.

فيلاينى نشر الصورة على "تويتر" وعلق عليها تعليقاً غامضاً، حيث قال:" ها نحن ذا"،  فى إشارة غامضة للغاية على ما يمكن أن يكون قد فعله بقصة شعره، ومنذ أن قرر فيلاينى اتباع قصة "الأفرو" لم يتخلى إلا فى مرة واحدة عقب خروج بلجيكا من كأس العالم 2014، إلا انه أطال شعره من جديد.

1BD0CB2F000005DC-4200056-image-a-88_1486480821036
جماهير مانشستر يونايتد تقلد قصة شعر فيلاينى

لكن حسب  صحيفة" ديلى ميل"، فإن صاحب الـ29 عاماً، لن يقص شعره على الأرجح كون مظهر الشجرة هو ما يميز  فيلاينى فى الدورى الإنجليزى وجعل الباعة المتجولين يبيعون شعراً مستعاراً مشابهاً  لشعر فيلاينى، وأصبحت قصة الشعر "الأفرو" ذائعة الصيت  فى مدرجات أولد ترافورد بسبب اللاعب البلجيكى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة