القوات المسلحة الأردنية تتسلم دفعة من الآليات اليابانية

الإثنين، 06 فبراير 2017 06:36 م
القوات المسلحة الأردنية تتسلم دفعة من الآليات اليابانية القوات الأردنية - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، اليوم الاثنين، عدداً من الآليات الممنوحة من الحكومة اليابانية، وذلك بحضور السفير اليابانى فى عمان شوئيتشى ساكوراى ورئيس هيئة التخطيط الاستراتيجى والموارد الدفاعية فى القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربى العميد نصار العثامنة.

ووفقا لبيان صادر اليوم الاثنين ، عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، فقد قال السفير اليابانى فى كلمة له: "إن الحكومة اليابانية قدمت مبلغ قدره 17ر5 مليون دولار أمريكى لبرنامج الأمم المتحدة لخدمات المشاريع فى السنة الماضية، لتنفيذ المشروع الإنسانى بالاستجابة للأزمة السورية من خلال توفير المركبات التى من شأنها المساهمة، فى توفير خدمات عالية الجودة إلى اللاجئين السوريين".

ومن جانبه، أكد العميد العثامنة، على عمق العلاقات التى تربط البلدين، وأهمية هذه المنحة، كما شكر الحكومة اليابانية والمنظمة الدولية لما يقدموه من مساعدات لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وجرت مراسم استلام الآليات بحضور ممثلة برنامج الأمم المتحدة لخدمات المشاريع فى عمان وعدداً من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة