أهداف مباراة مصر والكاميرون

الإثنين، 06 فبراير 2017 12:43 م
أهداف مباراة مصر والكاميرون منتخب مصر
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال المنتخب الوطنى إشادة كبيرة رغم فقدانه لقب البطولة الأفريقية بالخسارة امام الكاميرون بنتيجة 2/1 فى نهائى بطولة أمم أفريقيا التى أقيمت بالجابون، ليتوج أسود الكاميرون باللقب الأفريقى، بينما يكتفى الفراعنة بالوصافة مع تقديم أداء طيب للغاية كان محور حديث وسائل الاعلام العالمية خاصة أنه كان غائب عن البطولات الثلاثة السابقة ولكنه مع أول مشاركة نجح فى بلوغ النهائى الأفريقى.


الننى يتقدم لمصر بالهدف الأول أمام الكاميرون من طرف youm7

أحرز هدف الفراعنة محمد الننى فى الدقيقة 22 من أحداث الشوط الأول، عن طريق هجمة محمد الننى يلعبها لعمرو وردة الذى يمررها لصلاح الذى يهيئها للننى الذى يتألق ويخدع حارس المرمى ويسددها قوية معلنا عن الهدف الأول للفراعنة.

 


الكاميرون تخطف الهدف الثانى أمام مصر من طرف youm7

تعادل المنتخب الكاميرونى فى الدقيقة 59 عن طريق نيكولاس نيكولو، ثم استطاع أبو بكر الذى نزل بديلا فى الشوط الثانى مراوغة على جبر ويحرز هدف التقدم فى الدقيقة 88، ليخطف منتخب الكاميرون لقب الكان من الفراعنة.

 

يذكر أن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى بدأ اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضرى، أحمد المحمدى، على جبر، أحمد حجازى، أحمد فتحى، طارق حامد، محمد الننى، محمود حسن تريزيجيه، عبد الله السعيد، محمد صلاح، وعمرو وردة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة