جامعة الإسكندرية ترسل فريق طبى وجراحى لمستشفى شرم الشيخ لمتابعة الحالات المتعثر نقلها

الأحد، 05 فبراير 2017 12:48 م
جامعة الإسكندرية ترسل فريق طبى وجراحى لمستشفى شرم الشيخ لمتابعة الحالات المتعثر نقلها حادث نويبع
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت جامعة الإسكندرية إرسال فريق طبى وجراحى متخصص من استاذة ملية الطب جامعة الإسكندرية لمتابعة ثلاث حالات مصابين من حادث نويبع التى اوصت التقارير الطبية بعدم نقلهم وذلك إلى مستشفى شرم الشيخ وتقديم كافة الدعم لهم.

وأكدت الجامعة فى بيان اليوم،عن استقبال جميع مصابين حادث نويبع بقاعدة برج العرب الجوية على متن طائرة عسكرية من مطار شرم الشيخ وكان فى استقبالهم اللواء محمد لطفى، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، بالإضافة إلى اخصائيو الطوارىء والاستقبال و22 سيارة إسعاف وعددهم 34 حالة مصاب ماعدا 3 حالات لم تتمكن الإدارة الطبية من نقلهم لخطورة حالتهم.

وكشفت الجامعة أن المصابين عددهم 34 من بينهم حالة واحدة عناية مركزة و6 حالات كسور فى اماكن مختلفة بالجسم جارى تجهيزهم للتدخل الجراحى و4 حالات تم اجراء لهم جراحات تجميلية و4 اصابات فى العيون تم علاجها و27 حالة تنوعت اصابتهم بين كدمات وسحجات وجروح رضية وقطعية بسيطة.

كما تم استقبال حالة تم نقلها بواسطة مرفق الإسعاف بمعرفة اسرتها وتم اتخاذ اجراءات الدخول والتقييم الطبى وتحضيرها لعملية جراحية لعلاج كسر فى الفخذ.

كما اعلنت الجامعة استمرار رفع حالات الطوارىء وإقامة الحداد لمدة 3 ايام اعتبارا من السبت 4 فبراير وتقيم الجامعة سرادق عزاء لابناءها الطلاب يوم الخميس القادم بالمجمع الطبى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة