رئيس لجنة النقل بالبرلمان عن حادث نويبع: نحتاج منظومة مرور إلكترونية

الجمعة، 03 فبراير 2017 08:56 م
رئيس لجنة النقل بالبرلمان عن حادث نويبع: نحتاج منظومة مرور إلكترونية النائب سعيد طعيمة رئيس لجنة النقل والموصلات بمجلس النواب
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق النائب سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل والموصلات بمجلس النواب، على حادث انقلاب حافلة سياحية بطريق نويبع الدولى، والتى كانت تقل عددا من الطلاب الجامعيين لقضاء إجازة نصف العام بمدينة نويبع ولقى 7 منهم مصرعهم، قائلا: "طلما مفيش منظومة مرور إلكترونية هنفضل نشيل ضحايا من الطرقات أكتر من ضحايا الإرهاب".
 
وأكد طعيمة فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن لجنة النقل والموصلات طالبت كثيرا من المسئولين بتغير النظام اليدوى التى تتبعة مصر واستبدالة بمنظومة الكترونية متطورة، إلا أن المسئولين لم يستجيبوا لمقترحات اللجنة حتى اللحظة الراهنة رغم تكرار الحوادث وكثرة عدد وفياتها.
 
وكان اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى بلاغاً من الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة يفيد انقلاب اتوبيس سياحى يقل مجموعة من الطلاب فى منطقة الصاعدة بنويبع، مما أسفر عن مصرع سبعة وإصابة 32 آخرين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى نويبع العام.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

نحتاج سن قوانين للأمن الصناعى على شركات السياحة .

خاصة مراجعة الأتوبيسات ، وطرق التشغيل ، ومراعاة توفير عدد اثنين سائق للاتوبيس الذى يسير مسافات طويلة ومدد زمنية كبيرة ، ويكون ذلك تحت إشراف شرطة المرور ، غير ذلك يبقى مزيد من الخسائر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة