تعرف على تفاصيل يوم الـ"Valentine" مع الفنانة لبلبة

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 01:30 م
تعرف على تفاصيل يوم الـ"Valentine" مع الفنانة لبلبة الفنانة لبلبة
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفنانة لبلبة من أكثر الفنانات المؤمنات بأهمية الحب فى حياة الإنسان وترى أن الحب إحساس ليس له مثيل والحياة بدون الحب لا طعم ولا لون لها وقالت لليوم السابع، إنها كانت قبل وفاة والدتها لديها طقوس فى ذلك اليوم فقد كانت تحتفل به معها وكانت تفتح عينيها فى هذا اليوم على رؤيتها وتحضر لها الورود لتحتفل معها بعيد الحب فحب الأم هو أعظم أنواع الحب فى التاريخ.

 

وأضافت لبلبة: اليوم أول ما استيقظت من نومى كانت أول مكالمة أجريتها مع ماما مديحة وهى الفنانة القديرة مديحة يسرى التى اعتبرها أمى حاليا بعد وفاة أمى وأنا أطمئن عليها بشكل دائم ولكن حرصت اليوم فى الـ Valentine أن تكون أول مكالمة لها وكم فرحت بصوتها وبكلامها الرقيق لى فى هذا اليوم.

 

وأكدت لبلبة أيضا: فى الدنيا أحلى حاجة أن يعرف الإنسان كيف يحب فهناك أشخاص تولد وتفارق الحياة وهى لا تعرف الحب والحب أنواع منه حب الوطن وحب الأهل وحب الأصدقاء فالحب أجمل معنى فى الحياة.

 

وأضافت لبلبة: عيد الحب مناسبة مهمة لنشعر بالحب ويشعر به من حولنا وأتمنى ان يكون كل يوم من أيامنا به حب فهو إحساس جميل وفرصة لبعض الناس حتى تحب وتشعر الآخرين بالحب.

 

وحول كمية الـ"سنجل" فى الحياة حاليا قالت الفنانة لبلبة: إن سبب ذلك هو كثرة حالات الطلاق وأتمنى ألا يحدث ذلك وأن يعود كل المنفصلين لبعضهما وربما يكون هذا اليوم فرصة للجميع فلا يوجد فى الحياة أجمل من الحب فالحب إحساس ليس له مثيل والنجاح إحساسه جميل أيضا ولكن لو بحثت عن إحساس شبيه للحب لن نجد وحب الجمهور للفنان هو أصدق حب لأنه حب حقيقى ينمو ويكبر يوما بعد يوم فلا يوجد أعظم من ذلك الحب.

 

ومن المواقف التى لا تنساها لبلبة تقول: إن هناك شخصا ظل يرسل لها وردا كل يوم عيد حب وفى كل المناسبات وغير المناسبات ويكتب كلاما رقيقا بدون اسمه وعندما انقطع عن إرسال الزهور استغربت وكانت تتمنى استمراره فى إرسال الورود.

 

وأنهت لبلبة كلامها قائلة: الكلمة الحلوة الصادقة هى أفضل معبر عن الحب وأتمنى أن يعتبر الناس كل يوم يوم عيد حب فنحن نعيش بالحب والحياة بدون حب لا طعم لها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة