أخبار ريال مدريد اليوم.. تجديد عقد كريم بنزيما حتى 2021 أو 2022

الجمعة، 10 فبراير 2017 11:42 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. تجديد عقد كريم بنزيما حتى 2021 أو 2022 كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُخطط نادى ريال مدريد الإسبانى لتجديد عقد مهاجمه الفرنسى كريم بنزيما فى نهاية الموسم الحالى.

ريال مدريد يُخطط لتجديد عقد بنزيما

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن ريال مدريد ينوى تجديد عقد بنزيما حتى 2021 أو 2022، ومن المقرر أن يتم تقدم عرض التجديد للمهاجم الفرنسى فى شهر يونيو المقبل.

بنزيما مهاجم ريال مدريد
بنزيما مهاجم ريال مدريد

 

ويعتبر هذا التجديد الثانى لبنزيما مع ريال مدريد منذ وصوله ملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2009 قادمًا من ليون الفرنسى، وكان التجديد الأول فى عام 2014، حيث جدد ريال مدريد عقد المهاجم الفرنسى حتى 2019 ورفع راتبه من 5 ملايين يورو صافى سنويًا إلى نحو ثمانية ملايينو يورو.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد بقيادة المدير الفنى زين الدين زيدان يريد تجديد الثقة فى بنزيما بالرغم من الانتقادات التى يتعرض لها هذا الموسم خاصة من جانب جماهير الفريق الملكى بسبب تراجع مستواه التهديفى.

الأرقام تؤكد معاناة بنزيما هذا الموسم

جدير بالذكر أن بنزيما سجل 12 هدفًا بجميع المسابقات هذا الموسم وتحديدًا خلال 1756 دقيقة بواقع هدفًا كل 146.3 دقيقة، مع العلم أنه سجل فى الموسم الماضى 28 هدفًا خلال 2597 دقيقة بواقع هدف كل 92.7 دقيقة.

ثلاثى ريال مدريد موراتا وايسكو وجيمس
ثلاثى ريال مدريد موراتا وايسكو وجيمس

 

ثلاثى ريال مدريد مهددون بالرحيل نهاية الموسم

فى ذات السياق، أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ريال مدريد يُخطط للتخلص من ثلاثى الفريق ألفارو موراتا وجيمس رودريجيز وإيسكو فى الصيف المقبل إذا لم ينجحوا فى إثبات أحقيتهم باللعب للفريق الملكى، مؤكدة أن أخطاء اللاعبين لا تغتفر خاصة فى فرق كبيرة مثل ريال مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة