أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يترقب موقف الريال من أجويرو لضم بنزيما

الإثنين، 06 فبراير 2017 04:20 م
أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يترقب موقف الريال من أجويرو لضم بنزيما بنزيما وأجويرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب نادى أرسنال الإنجليزى الموقف النهائى لريال مدريد الإسبانى من صفقة الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، بعد الأنباء التى ترددت حول رغبة زين الدين زيدان المدير الفنى للملكى فى التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كبديل للفرنسى كريم بنزيما.

بنزيما وأجويرو
بنزيما وأجويرو

أرسنال يترقب موقف ريال مدريد من أجويرو لضم بنزيما

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية، أن أرسنال ينتظر موقف زيدان من صفقة "أجويرو" مهاجم السيتى الذى بانضمامه إلى صفوف العملاق الإسبانى سيفتقد كريم بنزيما حظوظه فى البقاء داخل الملكى، وهذا يمهد الطريق أمام الجانرز من أجل الدخول فى مفاوضات رسمية على التعاقد مع المهاجم الفرنسى.

 

أضافت الصحيفة، أن مسئولى أرسنال الإنجليزى أبدوا استعدادهم لدفع مبلغ 25 مليون يورو من أجل ضم كريم بنزيما إلى صفوف النادى اللندنى حال انتقال "أجويرو" إلى صفوف ريال مدريد بعدما انعدمت فرصه فى المشاركة أساسياً بتشكيل بيب جوارديولا مدرب الفريق السماوى بسبب اعتماده على البرازيلى جابرييل خسيوس، الذى تم التعاقد معه مؤخراً قادماً من فريق بالميراس البرازيلى.

 

إدين هازارد
إدين هازارد

 

إدين هازارد يتهكم على أرسنال وجماهيره

فى سياق مختلف، تهكم إدين هازارد نجم تشيلسى الإنجليزى على أرسنال بعد الهزيمة التى تلقاها الأخير أمام البلوز أول أمس، السبت، بنتيجة 3/1 ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة البريميرليج.

 

قال صانع ألعاب نادى تشيلسى الإنجليزى فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية يستفز بها أرسنال وجماهيره، إن البلوز كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف فى مرمى الجانرز لكن إحتفظنا بهذا للمباراة القادمة.

 

يحتل تشيلسى صدارة جدول الدورى الإنجليزى برصيد 59 نقطة فيما يأتى أرسنال فى المركز الرابع برصيد 47 نقطة ويفقد بنسبة كبيرة فرصه فى المنافسة على اللقب موسم 2016/2017. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة