رئيس "صناعة البرلمان": العاصمة أصبحت قبيحة بسبب عشوائية الإعلانات

الأربعاء، 01 فبراير 2017 03:43 م
رئيس "صناعة البرلمان": العاصمة أصبحت قبيحة بسبب عشوائية الإعلانات النائب أحمد سمير رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد النائب أحمد سمير، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، نائب محافظ القاهرة اللواء محمد أيمن عبد التواب، بسبب مشاكل الإعلانات بالمحافظة، قائلا، "أنا قولت  لنائب المحافظ  أنت هتخسر المعركة دى من البداية،  ومن الأفضل أن تتواصل مع غرفة صناعة الإعلان بمحافظة القاهرة وتحاول خل المشكلة القائمة بشكل ودى بدلاً من إحداث أى صراع لا داعى له"، مؤكدا أن القاهرة أصبح شكلها قبيحاً بسبب الشكل العشوائى للإعلانات".

 

جاء ذلك خلال كلمته باجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، لمناقشة  طلب الإحاطة المقدم من النائب الوفدى محمد فؤاد، والخاص بعدم طرح محافظ القاهرة إعلانات الطرق الموجودة بها، خاصة منطقة وسط البلد، بالمزاد ما يتسبب فى إهدار فرصة عظيمة للدخل.

 

وأضاف رئيس لجنة الصناعة، أن نائب المحافظ بالفعل خسر القضية، بعد أن قامت  غرفة صناعة الإعلام  برفع دعوى قضائية، وحصلت على حكم  بعدم إزالة الإعلانات وإزالة الأثر السلبى الناتج عن المزايدات التى أجريت على إعلانات المنطقة.

 

ولفت "سمير" إلى أن العاصمة أصبحت قبيحة للغاية  من الشكل العشوائى للإعلانات، مؤكداً أن قانون الإعلام لابد من تغييره وتعديله  ليكون برؤية مختلفة، قائلا، "العائد من الإعلانات لا يتناسب مع رؤية استثمارية للمحافظة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة