6 إكسسوارات للمطبخ هتخليكى تحبى الطبخ وتنجز وقتك

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 03:00 ص
6 إكسسوارات للمطبخ هتخليكى تحبى الطبخ وتنجز وقتك إكسسوارات مطبخ
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضى قطاع كبير من السيدات أغلب يومهن فى المطبخ لإعداد الطعام لأسرهن، الأمر الذى يدفعهن للملل من فكرة الطبخ ودخول المطبخ من الأساس، ليجدن أنفسهن يومياً وسط كمية كبيرة من الحلل والأوانى والأطباق، ولكن هل فكرن يوما أن تكون هناك اكسسوارات للمطبخ مهمتها التسهيل من مهمة الطبخ، هذا هو الحال وفقا لما نشره موقع "pinterest"، حيث قدم مجموعة من الإكسسوارات المتعلقة بأدوات المطبخ، والتى يمكنها أن تجعل من مهمة الطبخ هواية لدى الكثير منهن.

 

أداة لفصل بياض البيض عن الصفار

تحتاج بعض الأطعمة لاستخدام صفار البيض فقط والتخلى عن البياض أو العكس، الأمر الذى تجد بعض السيدات مشكلة فى تنفيذه، حيث يجهلن كيفية فصل أحدهما عن الآخر بسهولة، وقد يلجأن لاستخدام ملعقة للقيام بتلك المهمة، إلا أن الأمر باستخدام تلك الأداة أصبح سهل وبسيط، حيث يمكنك انتشال الصفار بضغطة واحدة.

اكسسوارات مطبخ - أداة لفصل بياض البيض عن الصفار
اكسسوارات مطبخ - أداة لفصل بياض البيض عن الصفار

حافظة للأطعمة

الاحتفاظ بكمية من الأطعمة المتبقية فى الثلاجة أمر نعتاد عليه جميعًا، خاصة تلك التى تكون موجودة بكميات كبيرة تكفى لتناولها على أكثر من مرحلة، ونستخدم غالباً الأكياس البلاستيكية فى تغليفها، أو حتى "الاستريتش" لتغليفها ومنع تسرب الروائح منها وإليها فى الثلاجة، إلا أن تلك الحافظة المصنوعة من السليكون ستسهل عليك الأمر كثيراً، فهى قادرة على التكيف مع حجم الإناء أو الشيء الذى يحوى الطعام.

اكسسوارات مطبخ - حافظة للأطعمة
اكسسوارات مطبخ - حافظة للأطعمة

زجاجة الزيوت

زجاجة تحتوى على بخاخ قد تكون الخيار المناسب لاستخدام الزيوت على الأطعمة، هذا فضلا عن امتلاكها لشكل أنيق.

اكسسوارات مطبخ - زجاجة الزيوت
اكسسوارات مطبخ - زجاجة الزيوت

قطاعة الخضراوات

تقطيع الخضراوات من المهام التى تتطلب الكثير من الوقت، إلا أن تلك الأدوات ستسهل عليك المهمة والوقت، حيث يمكنك تقطيع الخضراوات بسهولة بضفغطة واحدة، وكل منها يساعدك فى الحصول على طريقة مختلفة للتقطيع، فسواء كنت تريدينه حلقات أو قطع صغيرة أو حتى مبشور ستجدين الآلة التى يمكنها فعل ذلك بسهولة.

اكسسوارات مطبخ - قطاعة الخضروات (1)
اكسسوارات مطبخ - قطاعة الخضراوات 
 
اكسسوارات مطبخ - قطاعة الخضروات (2)
إكسسوارات مطبخ - قطاعة الخضراوات 
اكسسوارات مطبخ - قطاعة الخضروات (3)
اكسسوارات مطبخ - قطاعة الخضراوات 
 

قوالب الثلج

استخدام قوالب الثلج من الأشياء التى لا يمكن الاستغناء عنها أثناء شرب العصائر لدى الكثير من الأشخاص، حتى خلال فصل الشتاء، ويمكنك اختيار أشكال مختلفة من الحاويات التى تعمل على تشكيل تلك القوالب من الثلج وفق احتياجاتك.

اكسسوارات مطبخ - قوالب الثلج (1)
اكسسوارات مطبخ - قوالب الثلج 
 
اكسسوارات مطبخ - قوالب الثلج (2)
اكسسوارات مطبخ - قوالب الثلج 
 
اكسسوارات مطبخ - قوالب الثلج (3)
اكسسوارات مطبخ - قوالب الثلج

هراسة الثوم

الحصول على ثوم مفروض يدفع العديد من السيدات إلى الجنون، فهرسه باستخدام السكين العادى سيتسبب فى استمرار رائحته فى يديها وصعوبة التخلص منها، ولن تستخدم الكبة الكهربائية خصيصاً لهرس كمية صغيرة منه، لذا فإن تلك الإكسسوارات من الخيارات المهمة والمفيدة فعلياً للحصول على ثوم مهروس فى دقيقة واحدة.

اكسسوارات مطبخ - هراسة الثوم (1)
اكسسوارات مطبخ - هراسة الثوم 
 
اكسسوارات مطبخ - هراسة الثوم (2)
اكسسوارات مطبخ - هراسة الثوم 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة