41 فردا من عائلة على عبد الله صالح يصلون الرياض ومسقط

السبت، 23 ديسمبر 2017 11:11 ص
41 فردا من عائلة على عبد الله صالح يصلون الرياض ومسقط على عبد الله صالح
كتبت إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت السعودية 41 من أفراد الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح الذين تمكنوا من مغادرة صنعاء، إثر ملاحقتهم من قبل ميليشيات الحوثى.

 

وعمل التحالف العربى على تسهيل انتقال كل من يرغب من أسرة صالح وأعضاء حزب المؤتمر الشعبى إلى الوجهة التى يريدها، وذلك وفقاً لصحيفة "عكاظ" السعودية.

 

وقد لجأ إلى السعودية كل من: فاطمة محمد عبد الله الحضرمى، فاطمة محمد عبد الله القوسى، خلود محمد صالح الأحمر، حرم محمد محمد عبد الله صالح، أصمهيت محمد محمد صالح، خلود محمد محمد صالح، أواب محمد عبد الله القوسى، وفاء وليد محمد الدعيس، سلمى محمد عبد الله القوسى، عصمت محمد عبد الله صالح حرم وزير الداخلية، لمار محمد محمد صالح، أمة الملك محمد عبد الله القوسى، أميرة إسماعيل أحمد الأرحبى، صباح على ناجى القوسى حرم محمد عبدالله القوسى، شهد وشذى وشيماء محمد مقبل القوسى، سمية محمد عبد الله القوسى، أحمد أحمد على الأكوع، أمة السلام عبد الله أحمد الحجرى.

 

كما وصل 22 فرداً من عائلة الرئيس اليمنى الراحل إلى سلطنة عمان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء العمانية للالتحاق بأسرهم المقيمة فى السلطنة منذ بداية الأزمة اليمنية، فيما لم تكشف الوكالة صفة أو أسماء أفراد العائلة.

 

ومن جانب آخر قبضت الميليشيات على رقية الحجرى زوجة صالح وشقيقها أحمد الحجرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة