أخبار الإسماعيلى اليوم الأحد 17 / 12 / 2017

الأحد، 17 ديسمبر 2017 08:22 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الأحد 17 / 12 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 17 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها، تحديد احتياجات الدراويش من الصفقات الجديدة في يناير

الإسماعيلى: سنتعاقد مع 4 لاعبين فى يناير.. ولا نية لضم متعب وصالح من الأهلى

 

أكد محمد خلف، مدير التسويق والتعاقدات بالإسماعيلى، أن إدارة ناديه لا تفكر فى التعاقد مع عماد متعب وصالح جمعة، لاعبى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مدير التعاقدات بالإسماعيلى، فى تصريحات إذاعية، أن ناديه ينوى التعاقد مع 4 لاعبين لسد احتياجات الفريق الأول من أجل مواصلة عروضه القوية هذا الموسم والمنافسة على لقب الدورى العام، ولكن ليس من بينهم ثنائى الأهلى، موضحا أن ناديه ينوى التعاقد مع مهاجم سوبر لسد العجز فى الخط المامى ودعم الكولومبى دييجو كالديرون.

 

ديسابر يعالج أخطاء قمة أولاد العم مع لاعبى الدراويش

 

يعكف الجهاز الفنى للإسماعيلى على معالجة الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الدراويش خلال مباراة فريقهم الأخيرة أمام الزمالك خاصة فى الشوط الأول من المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة وانتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف لتفاديها فى ظل رغبة الجهاز الفنى تدارك كل السلبيات ومعالجتها سريعا حتى لا تتسبب فى اهتزاز مستوى الفريق الأصفر الذى ينافس حاليا على لقب الدورى.

 

جماهير الإسماعيلى تؤازر اللاعبين فى مران اليوم قبل مواجهة الجيش

 

تحشد روابط جماهير الإسماعيلى أعضاءها لحضور مران الدراويش اليوم الأحد لمؤازرة اللاعبين والرفع من روحهم المعنوية قبل مواجهة طلائع الجيش والمقرر لها  يوم الثلاثاء المقبل على استاد الإسماعيلية .

ومن المنتظر أن تتواجد الجماهير بكثافة فى تدريب الفريق اليوم الأحد لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات للحفاظ على قمة الدورى والذى يتصدر الإسماعيلى قمته برصيد 30 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة