أخبار الإسماعيلى اليوم السبت 16 / 12 / 2017

السبت، 16 ديسمبر 2017 06:01 م
أخبار الإسماعيلى اليوم السبت 16 / 12 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 16 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها، صرف مكافأة الفوز على الزمالك غدا الأحد وتجهيز بدائل كالديرون لقيادة الهجوم أمام طلائع الجيش.

الإسماعيلى يصرف مكافأة إسقاط الزمالك بعد انتهاء إجازة البنوك غدا

http://www.youm7.com/3557069

قرر مسئولو نادى الإسماعيلى صرف مكافأة الفوز على الزمالك للاعبين غدا الأحد، بعد انتهاء عطلة البنوك، لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات والاستمرار فى تصدر الدورى.

وفاز الإسماعيلى على الزمالك بهدف نظيف فى قمة أولاد العم التى جمعتهما بالجولة الثالثة عشر من عمر الدورى مساء الخميس.

 

3 دراويش مرشحون لتعويض غياب كالديرون أمام الطلائع.. تعرف عليهم

http://www.youm7.com/3556760

يفاضل الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، بين الثلاثى أحمد الجندى ووليد عطية والمالى موسى كمارا للدفع بأحدهما فى التشكيلة الأساسية لمباراة الدراويش المقبلة أمام طلائع الجيش والمقر لها يوم الثلاثاء المقبل فى الجولة الرابعة عشرة من عمر الدورى.

 

الأهلى يُخطط لضم هداف الإسماعيلى مجانا

http://www.youm7.com/3556243

دخل الكولومبى ديجو كالديرون مهاجم وهداف الإسماعيلى دائرة اهتمامات النادى الأهلى تمهيدا للحصول على توقيعه بعد أن اكتشف عصام سراج مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء مفاجأة من العيار الثقيل  تتعلق بتعاقد اللاعب مع إدارة الدراويش وتتمثل في أن عقد المهاجم الكولومبي مع الإسماعيلى ينتهى بنهاية الموسم الجاري وبالتالى يحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

مجلس عثمان يتعهد بتدعيم الإسماعيلى بصفقات سوبر فى يناير

http://www.youm7.com/3556618

يسابق مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان الزمن لتوفير احتياجات الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للدراويش من صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق صاحب الرداء الأصفر فى الدور الثانى بمسابقة الدورى العام للاستمرار فى المنافسة على لقب الدورى على أمل تحقيق الدرع الغائب عن قلعة الدراويش منذ فترة طويلة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة