العالم هذا الصباح بالصور.. "بعد مقتل 26 شخصا داخل كنيسة" ترامب يعبر عن حزنه على ضحايا إطلاق النار فى تكساس.. 40 حوثيا على القائمة الأولى للإرهاب فى السعودية.. انطلاق توزيع جوائز هوليوود للأفلام السينمائية الـ21

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 10:00 ص
العالم هذا الصباح بالصور.. "بعد مقتل 26 شخصا داخل كنيسة" ترامب يعبر عن حزنه على ضحايا إطلاق النار فى تكساس.. 40 حوثيا على القائمة الأولى للإرهاب فى السعودية.. انطلاق توزيع جوائز هوليوود للأفلام السينمائية الـ21 السعودية تعلن قائمة بإرهابيين مطلوبين فى اليمن
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أيام قليلة من حادث لاس فيجاس الذي راح ضحيته نحو 20 شخصا بين قتيل وجريح، استيقظت الولايات المتحدة الأمريكية على حادث بشع داخل كنيسة بولاية تكساس، حيث قتل شخص نحو 26 مصليا، وأعرب الرئيس ترامب، عن حزنه، وفى السعودية، أصدرت المملكة قائمة أولى تضم 40 حوثيا ضمن المطلوبين، أما فى منطقة بيفرلى هيلز، بولاية كاليفورنيا، انطلق توزيع جوائز هوليوود للأفلام السينمائية الـ 21.

ترامب يعبر عن حزنه على ضحايا إطلاق النار فى تكساس
 

فى البداية، ندد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اليوم الاثنين، بعملية إطلاق النار "المروعة" التى أودت أمس الأحد، بحياة 26 شخصا داخل كنيسة بولاية تكساس بعد إقدام مسلح على فتح النار عليهم، وقال ترامب، من طوكيو، فى اليوم الثانى من جولة له فى أسيا، "نحن حزانى، نحن نتحد ونحشد قوانا، من خلال دموعنا وحزننا نبقى أقوياء".

وأعلن فريمان مارتن، المسؤول فى قوات الأمن فى ولاية تكساس الأمريكية، أن مطلق النار الذى قتل الأحد 26 شخصا داخل كنيسة بحسب حصيلة رسمية جديدة، كان مزودا رشاشا وسترة واقية من الرصاص، موضحًا أنه لم يتم تحديد هوية المشتبه بإطلاقه النار "بشكل كامل"، لكنه قال إن الأمر يتعلق بـ"شاب أبيض فى العشرينات من العمر يرتدى ملابس سوداء".

الرئيس الأمريكى
الرئيس الأمريكى

 

ترامب في اليابان
ترامب في اليابان

 

ترامب يتحدث في اليابان
ترامب يتحدث في اليابان

 

دونالد ترامب
دونالد ترامب

 

السعودية ترصد مكافآت مالية لمن يدلى بمعلومة لاعتقال 40 حوثيا
 

واستمرارا لجهود المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب، أعلنت المملكة قائمة تضم ( 40 ) شخصا لقيادات وعناصر مسؤولة عن تخطيط وتنفيذ ودعم الأنشطة الإرهابية المختلفة من جماعة الحوثي الإرهابية.

وفي ضوء التزامات السعودية بمكافحة الإرهاب وتجفيف مصادر تمويله، ومكافحة الفكر المتطرف وأدوات نشره وترويجه، والعمل المستمر للقضاء عليه وحماية المجتمع منه، أعلنت المملكة، عن مكافآت مالية، لمن يدلي بأي معلومات تُفضي إلى القبض علي هؤلاء الأشخاص أو تحديد أماكن تواجدهم.

وأكدت المملكة في بيانه أنه تم رصد تزايد للأنشطة الإرهابية لجماعة الحوثي وسعيها المستمر للإضرار بأمن السعودية، بدعم من النظام الإيراني التى وصفته بـ"الراعي لجميع التنظيمات الإرهابية في المنطقة"، مؤكدة أنه تم رصد أيضاً "تعزيز تعاون تنظيم الحوثي الإرهابي مع تنظيم حزب الله الإرهابي اللبناني في إطار تبادل الخبرات وتعزيز القدرات العسكرية بين هذه التنظيمات الإرهابية، واستخدام الصواريخ الباليستية" لذلك أعلنت السعودية القائمة الأولى من ( 40 ) اسماً لقيادات وعناصر مسؤولة عن تخطيط وتنفيذ ودعم الأنشطة الإرهابية المختلفة.

 

c4d3e0b4-2e3f-4ab6-a93e-a8136793f2eb
القائمة الأولى

 

d73d8a86-12a6-4379-8564-e0c72161bfbc
باقي أسماء القائمة

 

 

 توزيع جوائز هوليوود للأفلام السينمائية الـ 21
 

وفنيًا، انطلقت، حفلة توزيع جوائز الأفلام السينمائية فى هوليوود فى دورتها الـ 21 والمقامة فى منطقة بيفرلى هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وحصدت المطربة وومنتجة الموسيقية الأمريكية، مارى جين بلايج، على جائزة عن دورها فى الفيلم "مودبوند"، وحصل "لى أونكريتش" على جائزة هوليوود عن فيلم الرسوم المتحركة "كوكو".

المطربة يوم اندرا
المطربة يوم اندرا

 

الممثلة  شيلين وودلي
الممثلة شيلين وودلي

 

الممثلة تاتيانا ماسلاني
الممثلة تاتيانا ماسلاني

 

الممثلة جوليان نيكولسون
الممثلة جوليان نيكولسون

 

إميلي  غوردون و كوميل نانجياني
إميلي غوردون و كوميل نانجياني

 

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

 

إيفا لونغوريا
إيفا لونغوريا

 

راي رومانو  وصاحبته
راي رومانو وصاحبته

 

كيت وينسلت
كيت وينسلت

 

لي أونكريتش
لي أونكريتش

 

مارغوت روبي
مارغوت روبي

 

ماري جبليج
ماري جبليج

 

هولي هنتر
هولي هنتر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة