طبيب نفسى يحلل شخصية "مجنونة أنجلينا جولى"

الخميس، 30 نوفمبر 2017 07:42 م
طبيب نفسى يحلل شخصية "مجنونة أنجلينا جولى" الفتاة الايرانية "مجنونة انجلينا جولى"
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت صور المرأة الإيرانية التى هوسها وجنونها بالممثلة العالمية "أنجلينا جولى" كان سببا فى تحولها لهيكل عظمى مخيف، بعدما أجرت أكثر من 50 عملية تجميل لتتحول إلى شكل يشبه الممثلة الأمريكية.

وفى هذا السياق، كشف الدكتور "عبد العظيم رمضان الخضراوى"، أخصائى الطب النفسى وعلاج الإدمان بقصر العيني، أن هذه الشخصية ليس لديها هدف حقيقى فى حياتها تحققه وتعيشه، كما أنها تعانى من مرض يسمى "اضطراب صورة الجسم".

وأوضح "الخضراوى" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن اضطراب صورة الجسم هو عبارة عن معاناة المريض من مظهر أعضاء جسمه الخارجية مثل الأنف والشفايف والعينين والأذن، فيبدأ يتجه نحو عمليات التجميل لتغيير المظهر ومع كل عملية يكون غير راضى عن شكله ويجرى عمليات أخرى كبيرة.

وأشار أخصائى الطب النفسى إلى أن هؤلاء الأشخاص يمكن أن يعانوا من اضطراب الوسواس القهرى أو الاضطراب الوجدانى وهو إعجاب الشخص بشخصية أخرى، وتقليدها تقليدا أعمى يصل إلى اجراء عمليات التجميل للوصول إلى نفس شكله.

وأضاف أن هناك العديد من الأشخاص المرضى النفسيين قاموا بإجراء عمليات تجميل حتى يصلوا إلى أشكال أخرى مثل القطط، لافتاً إلى أن هناك رجلا قام بإجراء العديد من عمليات التجميل حتى يصل إلى شكل ومظهر المغنية المشهورة نانسى عجرم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة