فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد طلاب جامعة المنوفية

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 03:23 م
فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد طلاب جامعة المنوفية الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت اليوم، أول أيام التقدم بالترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية لكليات جامعة المنوفية.

وقال الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية، إنه من المقرر أن تعلن القوائم المبدائية 3 ديسمبر المقبل، وتتلقى لجنة الانتخابات الطعون يومى 4 و5 ديسمبر لفحص الطعون، على أن تعلن الكشوف النهائية 6 ديسمبر.

ووأوضح الخولى، أن  الدعاية الانتخابية ستبدأ فى الكليات الخميس 7 ديسمير، وتبدأ الجولة الأولى للانتخابات 10 ديسمبر المقبل، وجولة الإعادة 11 ديسمبر، وتجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم يوم 12 ديسمبر، انتخابات رئيس الاتحاد ومساعديهم على مستوى الكليات يوم 13 ديسمبر.

وأضاف الخولى، أنه من المقرر أن تنتهى الجولة الانتخابية فى 14 ديسمبر بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد على مستوى الجامعة.

من جانبه قال الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لـ"اليوم السابع" أنه يتم تلقى طلبات الترشح عبر كل إدارة من إدارات رعاية الشباب بكل كلية من كليات الجامعة.

وأكد مبارك أن إجراءات الترشح تسير بخطى ثابتة دون أى رصد لأى مشكلات سواء بالتقدم أو سحب الاستمارات، والتى من المقرر أن تستمر حتى الخامسة من مساء اليوم، وتتنافس أربعة قوائم بالانتخابات بجامعة المنوفية هى طلاب من أجل مصر، تحيا مصر، صوت طلاب مصر، والطلاب المستقلين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة