واشنطن بوست: النواب الأمريكى يتبنى إجراءات لمكافحة التحرش الجنسى بالمجلس

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 02:30 م
واشنطن بوست: النواب الأمريكى يتبنى إجراءات لمكافحة التحرش الجنسى بالمجلس الكونجرس - أرشيفية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس مجلس النواب الأمريكى بول ريان، عن أن المجلس سيتبنى تغييرا فى السياسية لجعل التدريب لمكافحة التحرش إلزامى لجميع الأعضاء والعاملين.

 

 وقالت صحيفة واشنطن بوست، إنه فى جلسة مذهلة للمجلس عقدت صباح أمس، الثلاثاء، حيث اعترف المشروعون بأن التحرش الجنسى مشكلة واسعة الانتشار فى الكابيتول، أصدر ريان بيانا يقول إن الجلسة كانت خطوة أخرى مهمة فى جهودنا لمكافحة التحرش الجنسى وضمان بيئة عمل آمنة.

 

 وأشار ريان فى بيانه، إلى أن المجلس سيتبنى سياسة تدريب إلزامى لمكافحة التحرش ومكافحة التميز لكل الأعضاء والعاملين، مضيفا أن الهدف ليس فقط زيادة الوعى ولكن أيضا التوضيح التام أن التحرش بكافة أشكاله لا مكان له فى هذه المؤسسة.

 

واعترفت لجنة الإدارة بمجلس النواب التى تشرف على العمليات اليومية فى المجلس بأن تدريب مكافحة التحرش خطوة أولى ضرورية لمعالجة مشكلة التحرش  الجنسى فى الكابيتول.

 

وشهدت الجلسة حديث عدد من عضوات الكونجرس عن تعليقات جنسية وتحرشات أخرى حدثت فى المجلس دون أن يحددوا أسماء فاعليها.

 

وقالت العضو الديمقراطية باربرا كومستوك فى الجلسة: "علمت مش شخص تثق فيه أن هناك عضو موجود هنا فى الكونجرس، لا تعرف من هو، قام بنصب خدعة لموظفة شابقة للقائه من مقر إقامته، وعندما وصلت إليه حاول التحرش بها قبل أن تغادر المتزل وتترك وظيفتها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة