"الفرحة جمعتنا"..

يا بخت اللى اسمه محمد صلاح: "سيشن" هدية لكل من يحمل الاسم وفستان فرح للأخت

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 06:47 م
يا بخت اللى اسمه محمد صلاح: "سيشن" هدية لكل من يحمل الاسم وفستان فرح للأخت جهاد سعد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالأحمر والأسود والأبيض ترك النسر العلم وخرج ليرفرف مع قلوب المصريين التى صاحت ورقصت عقب تأهل المنتخب المصرى لبطولة كأس العالم وهتفت "يا صلاح"، فكما أدخل اللاعب محمد صلاح البهجة على قلوب المصريين حبوا أن يردوا له الجميل، ولكن كل بطريقته، ومن بين هؤلاء كان "جهاد سعد" المصور الثلاثينى يفكر فيما فعله محمد صلاح، فأخذ قرار أن يقيم جلسة تصوير مجانية لأى شخص يحمل اسم "محمد صلاح".

"النهاردة يومك يا صلاح، النهاردة يومك يابنى" بهذه الجملة افتتح جهاد سعد "بوست" على صفحته "روبابيكيا" بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ليعلن فيه عن العرض، ولم تمر ثوان قليلة إلا ووجد سيل من التعليقات وكأن الشعب الصمرى كله يحمل اسم "محمد صلاح"، ولم يكن ذلك غريبًا على جهاد الذى اعتاد أن يشارك بعدسة الكاميرا الخاصة به فرحة الأشخاص، إذ أقام جلسة تصوير من قبل بعنوان "يوم برج الجوزاء" لجميع مواليد البرج وشاركهم فرحتهم.

المصور جهاد سعد
المصور جهاد سعد

 

بوست جهاد على صفحته
بوست جهاد على صفحته

وبدأ جهاد سعد يسرد لـ اليوم السابع تفاصيل العرض وقال "فرحتى كانت مثل فرحة المصريين بالفوز وبمحمد صلاح الذى جعله الله سببًا فى المكسب، وكانت الساعة واحدة بعد منتصف الليل وجاءت لى فكرة السيشن، وكتبت البوست وتلقيت تعليقات كثيرة جدًا لذلك قمت بمد فترة استقبال التعليقات حتى نهاية غدٍ الثلاثاء، وسأقوم بعمل جلسة تصوير لأى شخص يسمى "محمد صلاح" هو وأبنائه أو هو وخطيبته أو هو وزوجته".

بعض الرسائل المرسلة لجهاد
بعض الرسائل المرسلة لجهاد

 

جانب من الرسائل
جانب من الرسائل

 

رسالة من محمد صلاح
رسالة من محمد صلاح

وتابع: "نظرًا لكثرة التعليقات والأشخاص الذين يحملون الاسم قررت أن أقيم "فوتوداى" كامل يجتمع فيه كل الأشخاص الذين يحملون اسم "محمد صلاح" ومن المحتمل أن يكون يوم الجمعة أو السبت المقبلان وسيكون مكان التصوير بحديقة الأزهر".

جهاد سعد
جهاد سعد

ويبدو أن فرحة "جهاد" لم تكن عابرة فتلقى مجموعة من الطلبات الخاصة  حكى عن أبرزها  وقال أرسلت  لى عروس يحمل خطيبها اسم محمد صلاح  رسالة وأخبرتنى باسم خطيبها، وقررت أن أقدم لها جلسة تصوير للفرح هدية لأنى أريد أن أدخل الفرحة على قلوب الجميع".

رسالةا لعروس
رسالةا لعروس

ويبدو أن اسم "محمد صلاح" سيكون له وقع خاص على جميع المصريين، إذ نشر أحد الأتيليهات إعلان يقدم فيه فستان زفاف هدية لأى عروس يحمل والدها أو خطيبها أو أخوها اسم "محمد صلاح".

عرض الفساتين
عرض الفساتين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة