قبل انعقاد مونديال 2018.. "فنادق موسكو مش بس كاملة العدد أسعارها كمان نار".. الإقامة بفندق سادوفينيشسكايا بـ286 ألف جنيه لمدة 15 ليلة.. ولو ناوى تسافر تشجع المنتخب ألحق احجز فندقك الـ3 نجوم بـ14 ألف جنيه

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 05:55 م
قبل انعقاد مونديال 2018.. "فنادق موسكو مش بس كاملة العدد أسعارها كمان نار".. الإقامة بفندق سادوفينيشسكايا بـ286 ألف جنيه لمدة 15 ليلة.. ولو ناوى تسافر تشجع المنتخب ألحق احجز فندقك الـ3 نجوم بـ14 ألف جنيه الكرملين بموسكو - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل موعد انعقاد مباريات بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا بـ8 أشهر، رفعت فنادق موسكو شعار كامل العدد، وفقا لمؤشر الحجوزات موقع "بوكينج" خلال الفترة من 13 يونيو إلى 28 يونيو 2018، التى ستقام خلالها مباريات دور المجموعات  بالمونديال.  

 

وكشف موقع "بوكينج" عن وجود 40 فندقًا مستوى النجمة الواحدة، و117 فندقا مستوى نجمتين، و225 فندقا مستوى 3 نجوم، و94 فندقا مستوى 4 نجوم، و30 فندقا مستوى 5 نجوم، فيما بلغ عدد أماكن الإقامة غير المصنفة 3029 منشأة.

 

فندق سادوفينيشسكايا الـ5 نجوم

أعلن الفندق عن وجود غرفة فندقية متبقية حتى كتابة هذه السطور، خلال فترة انعقاد مباريات المجموعة الأولى، بسعر يصل 286 ألف جنيه شامل الإفطار.

 

يقع Hotel Sadovnicheskaya فى موسكو كما يبعد مسافة 1.3 كم من من الساحة الحمراء التى تضم كاتدرائية القديس باسيل.

 

تبعد محطة مترو نوفوكوزنيتسكايا مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن مكان الإقامة، كما يقع الكرملين ومتجر جى يو إم متعدد الأقسام على بعد 1.3 كم من Hotel Sadovnicheskaya، فى حين يعتبر مطار فنوكوفو الدولى المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 33 كم .

فندق سادوفينيشسكايا
فندق سادوفينيشسكايا
 

فندق جولدن رينج الـ 5 نجوم

أعلن الفندق عن نفاذ جميع الغرف الفندقية خلال الفترة من 13 يونيو إلى 28 يونيو 2018.

مؤشر الحجز
مؤشر الحجز

 

فندق شار

أعلن عن وجود غرفتين فقط خلال الفترة المباريات حتى كتابة هذه السطور، وسجل سعر 14 ألف و571 جنيهًا.

ويتميز الفندق بموقعه الفريد حيث يبعد عن منتزه جوركى 3 كم، فى حين يقع ملعب لوجنيكى على بعد 4.4 كم، ويعتبر مطار فنوكوفو الدولي المطار الأقرب لـHotel Char حيث يقع على بعد 23 كم منه.

فندق شار
فندق شار

 

فندق بيتر 1 الـ5 نجوم

وفقا لمؤشر حجوزات بوكينج، تبقى غرفتين بالفندق خلال الفترة المحددة، وبلغ سعر الغرفة 215 ألف جنيه شامل الإفطار.

يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو تربنايا وعلى مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من الساحة الحمراء، بينما تقع محطة مترو تياترالانايا على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

فندق بيترا
فندق بيترا

 

فندق ماكسيما إربيس الـ3 نجوم

أعلن الفندق عن وجود غرفة متبقية، وبلغ سعرها 26 ألف و686 جنيهًا، شامل الإفطار .

 

يقع Maxima Irbis hotel على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو فلاديكينو ومحطة مترو بيتروسكا رازموسكيا ومحطة أم سي سي أركوزنيا والحدائق النباتية الجميلة، يقع مطار شيريميتييفو الدولي على بعد 21 كم من مكان الإقامة.

 

حجز بوكينج
حجز بوكينج

 

فندق موسكو بوينت - ريد أكتوبر الـ3 نجوم

أعلن عن سعر الإقامة خلال تلك الفترة والبالغ قدرها 155 ألف جنيه شاملة الإفطار، ولم يتبقى إلا غرفة واحدة حتى كتابة هذه السطور.

 

يقع فندق موسكو بوينت - ريد أكتوبر في وسط موسكو ويطل على نهر موسكفا. على بُعد 300 متر من محطة مترو كروبوتكينسكايا وعلى بُعد 400 متر من الكرملين. ويبعد معرض تريتياكوف أقل من 5 دقائق بالسيارة.

موسكو بوينت
موسكو بوينت

 

IZBA Kotelnicheskaya Royal Tower

أعلن عن وجود شقق فندقية تصلح لإقامة 4 أفراد، ويبلغ سعرها 237 ألف جنيه خلال فترة مباريات المجموعة الأولى.

 

يقع الفندق على بعد 1.4 كم من كاتدرائية سانت باسيل. وتقع الوحدة على بعد 1.6 كم من ضريح لينين، يقع متجر جي يو إم متعدد الأقسام على بعد 1.6 كم من الفندق، في حين يقع الكرملين على بعد 1.6 كم من مكان الإقامة.

 

 ويعتبر مطار فنوكوفو الدولي المطار الأقرب لـIzba Kotelnicheskaya Tower حيث يقع على بعد 27 كم .

IZBA Kotelnicheskaya Royal Tower
IZBA Kotelnicheskaya Royal Tower

 

أسعار الغرف
أسعار الغرف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة