بالصور..جمارك بورسعيد تضبط كمية كبيرة من الألعاب النارية

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 06:23 م
بالصور..جمارك بورسعيد تضبط  كمية كبيرة من الألعاب النارية
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لجمارك بورسعيد برئاسة حلمى فياض بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركى عمليات برئاسة حلمى أبو الحسن والإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركى برئاسة أحمد درويش ومحمد نظير، مدير عام الأمن الجمركى، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الشماريخ والألعاب النارية المحظور استيرادها لقانون الجمارك والإستيراد والتصدير وخطورتها على صحة المواطنين والأمن العام .

وكانت قد وردت معلومات من الإدارة العامة للحركة والإدارة العامة لمكافحة التهرب بالمنطقة الشرقية ( إلتزام وعمليات ) بوجود أصناف مخالفة ومحظورة ضمن مشمول حاوية 40 قدم رقم CBHU 8964535 بإسم توكيل "ش. ش" قادمة من الصين ومشمولها طبقا للمستندات لعب أطفال .

تم تشكيل لجنة جمركية مشتركة لكشف مشمول الحاوية وتبين للجنة بالكشف والمعاينة الفعلية أن الحاوية بها 66 كرتونة دراجات أطفال و1090 كرتونة بها 20 نوع من الألعاب النارية المختلفة منها شماريخ وصواريخ وبومب وغيرها من الألعاب النارية الخطرة بأشكال وأحجام متنوعة ومحظور دخولها البلاد نظرا لخطورتها على الأمن العام .

وقرر جمال عبدالعظيم، رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد والمنطقة الحرة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر تهرب جمركى وإخطار النيابة والتحفظ على المضبوطات .

 

ضبط حاوية العاب نارية
ضبط حاوية العاب نارية

المضبوطات
المضبوطات

معاينة جمارك بورسعيد للحاوية
معاينة جمارك بورسعيد للحاوية

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

ألعاب نارية داخل حاوية ببورسعيد
ألعاب نارية داخل حاوية ببورسعيد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة