5 أهلاوية تمناهم الزمالك ولم ينجح

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 03:45 ص
5 أهلاوية تمناهم الزمالك ولم ينجح محمد أبو تريكة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصفقات ستظل صراعًا أزليًا بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك على مدار التاريخ لسعى كل نادٍ لتدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين لحصد البطولات وإسعاد جماهير الناديين التى تقدر بالملايين.

 

النادى الأهلى ضم ضمن صفوفه العديد من اللاعبين الذين تمنى الزمالك ضمهم فى فترات مختلفة ولكن لم ينجح النادى الأبيض فى ذلك وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى التقرير التالى:

محمد أبو تريكة

بدأ محمد أبو تريكة حياته الكروية فى نادى الترسانة ثم انتقل للنادى الأهلى عام 2004 واستطاع إحراز العديد من البطولات والإنجازات المتتالية محليًا وعالميًا، أبرزها برونزية كأس العالم للأندية عام 2006 و5 بطولات دوري أبطال أفريقيا و4 بطولات كأس السوبر الأفريقى و7 بطولات دوري وغيرها من الإنجازات.

أبو تريكة كان قريبًا للانتقال للزمالك قبل الانضمام للأهلى لكن الصفقة فشلت وقتها وبعد الإنجازات التى حققها مع المارد الأحمر تمنت الجماهير البيضاء انضمامه لفريقهم بأى شكل.

عماد متعب

بعيدًا عن خلافاته الحالية مع الجهاز الفنى للنادى الأهلى يعد عماد متعب أحد أعظم من تولوا قيادة الهجوم الأبيض على مدار التاريخ لما يمتلكه من قدرات فنية فذة جعلته مهاجم مصر الأول لعدة سنوات ما جعله أحد أحلام جماهير الزمالك التى تمنت وجوده داخل القلعة البيضاء.

محمد بركات

يعد محمد بركات أحد رموز النادى الأهلى خلال السنوات الأخيرة لما يمتلكه من مهارات خاصة وأطلقت جماهير الزمالك عدة شائعات فى السنوات الماضية بأن بركات زملكاوى فى الأساس ولكن اللاعب أكد فى عدة مناسبات أنه ينتمى للنادى الأهلى فقط ولعل شائعة زملكاويته نابعة من رغبة الجماهير البيضاء فى وجوه ضمن صفوفها.

أحمد فتحى

وضع أحمد فتحى نفسه فى مكانه مميزة لدى الجماهير المصرية بشكل عام لأن تألقه لا يتوقف مع النادى الأهلى فقط بل يتألق بشدة مع المنتخب الوطنى على مدار السنوات الماضية وحقق العديد من الإنجازات والبطولات قبل تتويجها بمساهمته فى تأهل الفراعنة لمونديال روسيا 2018 .

حسام غالى

لا يختلف اثنان على امتلاك حسام غالى مهارات كروية خاصة فى وسط الملعب ليفرض نفسه كأحد لاعبى الوسط على مدار تاريخ الكرة المصرية وأعلن نادى الزمالك فى عدة مناسبات ترحيبه بالتعاقد مع كابتن النادى الأهلى فى الموسم الماضى حال رحيله عن ناديه ولكن اللاعب فضل قضاء الموسم الحالى ضمن صفوف نادى النصر السعودى على سبيل الإعارة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة