محمد عبد الوهاب: ننتظر خطابا من الجهة الإدارية لتحديد موقف مجلس الأهلي

الأحد، 08 يناير 2017 04:04 م
محمد عبد الوهاب: ننتظر خطابا من الجهة الإدارية لتحديد موقف مجلس الأهلي محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي، إن ناديه ينتظر حاليا وصول خطاب من الجهة الإدارية بتحديد موقف المجلس، بعد اقتراب انتهاء مدة التعيين أواخر يناير الجارى.

 

كان خالد عبد العزيز قد قرر إلغاء قرار اعتماد نتيجة انتخابات مجلس الأهلي، تنفيذًا لحكم القضاء وقرر تعيين مجلس إدارة للنادى لمدة عام، وهم محمود طاهر رئيسًا وأحمد سعيد نائباً للرئيس وكامل زاهر أميناً للصندوق وعضوية كل من محمد عبد الوهاب، وطاهر الشيخ، وهشام العامرى وإبراهيم الكفراوى وعماد وحيد، ومهند مجدى ومروان هشام ومحمد جمال هليل قبل أن يتقدم خمسة أعضاء باستقالتهم، وهم أحمد سعيد وطاهر الشيخ وإبراهيم الكفراوى، هشام العامرى ومحمد جمال هليل.

 

وأوضح عضو مجلس الأهلى لـ"اليوم السابع"، أن المجلس لم ولن يتحدث مع وزير الرياضة فى هذا الأمر، مُشيرا إلى أن الكرة فى ملعب المهندس خالد عبد العزيز فهو صاحب الحق فى اختيار هذه القرارات.

 

وشدد عبد الوهاب على أن مجلس الأهلى يواصل عمله لخدمة أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الفريق حتى يظل الأهلى فى المقدمة رياضياً، خاصة بعد الطفرة التى شهدها النادى خلال الفترة الماضية على الصعيد الإنشائى وكذلك رياضياً سواء فى كرة القدم أو باقى الألعاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة