أخبار الدورى الإسبانى اليوم..برشلونة ينافس الريال على ضم موهبة توتنهام

الأحد، 08 يناير 2017 01:51 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم..برشلونة ينافس الريال على ضم موهبة توتنهام ديلى آلى لاعب توتنهام
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتنافس قطبا الدورى الإسبانى ريال مدريد وبرشلونة على ضم موهبة فريق توتنهام هوتسبير الإنجيلزى ديلى آلى.

قطبا الدورى الإسبانى يتنافسان على ضم ديلى آلى

وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن برشلونة على استعداد للدخول فى معركة مع الغريم التقليدى ريال مدريد من أجل ضم ديلى آلى الذى يضعه على قائمة أولوياته من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ديلى الى لاعب توتنهام
ديلى الى لاعب توتنهام

 

وجذب ديلى آلى الأنظار إليه بعد تألقه اللافت مع توتنهام هذا الموسم (2016-2017)، حيث سجل لاعب الوسط الإنجليزى الشاب 7 أهداف فى آخر 4 مباريات مع السبيرز.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن صفقة ضم ديلى آلى من توتنهام قد تُكلف قطبى الدورى الإسبانى 70 مليون إسترلينى، بالرغم أن السبيرز لم يتكلف سوى 5 ملايين إسترلينى عندما ضم اللاعب صاحب الـ20 عامًا من فريق الكنيست دونز الإنجليزى فى فبراير 2015.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يضم فيها ريال مدريد لاعبين من توتنهام، فقد سبق له التعاقد مع لوكا مودريتش مقابل 30 مليون إسترلينى فى 2012، ثم لاعب الوسط جاريث بيل فى صيف 2013 مقابل 85 مليون إسترلينى.

إنريكى مدرب برشلونة
إنريكى مدرب برشلونة

 

إنريكى يخوض المباراة رقم 150 مع برشلونة

على جانب آخر، يخوض لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة المباراة رقم 150 مع العملاق الكتالونى، الليلة، ضد فريق فياريال على ملعب "المادريجال" ضمن منافسات الجولة 17 بالدورى الإسبانى "الليجا".

ومنذ أن تولى إنريكى تدريب برشلونة فى صيف 2014، قاد الفريق فى 149 مباراة بواقع لعب 92 مباراة بالدوري الإسباني 29 بدورى أبطال أوروبا، و21 مباراة بكأس إسبانيا، و4 مباريات بالسوبر الإسبانى، ومباراتين بمونديال الأندية ومباراة بالسوبر الأوروبى، حقق الفوز بنسبة 76.5٪، وتعادل بنسبة 12٪ وهزيمة بنسبة 11.4٪










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة