أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. تشكيك كتالونى فى صحة هدف بنزيما ضد غرناطة

السبت، 07 يناير 2017 04:17 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. تشكيك كتالونى فى صحة هدف بنزيما ضد غرناطة إنريكى مدرب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 
أكد لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى، أنه سعيد بأداء فريقه ضد أتلتيك بلباو رغم الهزيمة (1-2) فى كأس إسبانيا، واعترف بصعوبة مواجهة فياريال فى ملعبه "المادريجال".

إنريكى يُشيد بفريقه أمام بلباو

قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة فياريال، غدًا الأحد، فى الجولة 17 بالدورى الإسبانى "الليجا": "لقد أعجبنى أداء الفريق هجوميًا ودفاعيًا عدا النتيجة، لقد كنا نستحق الفوز".

فريق برشلونة
فريق برشلونة

 

أضاف مدرب برشلونة "مواجهة فياريال صعبة، ومن المؤكد أن بإمكانه خلق مشاكل بالنسبة لنا، فلن يتمكن أى فريق فى الليجا من الفوز فى كل المباريات سيكون هناك تراجع بالتأكيد".

 

وأثار إنريكى الغموض مجددًا حول تجديد عقده، بقوله: "أنت على حق يجب أن أضع موعدًا نهائيًا لتجديد عقدى ولكننى لن أتحدث عن هذا الموضوع".

 

أنهى مدرب البارسا تصريحاته متحدثًا عن نيمار قائلًا "أنا واثق بأن نيمار سيعود لتسجيل الأهداف، إيجابيات اللاعب أكثر من السلبيات فهو حقًا يقدم موسمًا رائعًا".

بنزيما
بنزيما

 

تشكيك كتالونى فى صحة هدف بنزيما ضد غرناطة

فى سياق مغاير، شككت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فى صحة الهدف الذى سجله كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ضد غرناطة، خلال مباراة الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 17 من الدورى الإسبانى.

 

أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن بنزيما كان فى وضع تسلل عند ارتداد الكرة من حارس غرناطة، إلا أن الحكم فيكاندى جاريدو ومساعده لم يلتفتا لوجود المهاجم الفرنسى فى وضع غير قانونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة