سعد سمير: لقب الأحسن فى ديسمبر أفضل رد على من طالبوا برحيلى

الأربعاء، 04 يناير 2017 01:51 م
سعد سمير: لقب الأحسن فى ديسمبر  أفضل رد على من طالبوا برحيلى سعد سمير
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سعد سمير مدافع الأهلى، إنه يشعر بالفخر الشديد لحصوله على جائزة أفضل لاعب بشهر ديسمبر فى الفريق، خاصة أن الفوز بالجائزة جاء عن طريق تصويت الجماهير التى تكون صادقة فى تقييم أى لاعب.

 

ووجه سعد سمير الشكر الشديد لكل جماهير الفريق على دعمها للاعبين بشكل مستمر وثقتها الكبيرة فى قدرات الفريق، كما وجه الشكر للاعبى الفريق على مساندتهم له فى تقديم هذا المستوى إلى جانب الشكر للجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، على منحه الثقة ومنحه دفعة معنوية كبيرة فى بداية الموسم.

 

وأوضح سعد أن الكثير شككوا فى قدراته قبل بداية الموسم ورشحوه للرحيل عن صفوف الفريق، إلا أن مستواه فى الفترة الأخيرة بمثابة أفضل رد على ذلك، خاصة مع الظهور بمستوى مميز والفوز بجائزة أفضل لاعب فى الفريق بالشهر الأخير، والانضمام إلى صفوف المنتخب الوطنى، التى أكد أنها شرف كبير وتمنى أن يكون له دور فى خدمة المنتخب فى كأس الأمم الأفريقية.

 

وأوضح أن اللاعبين فى معسكر المنتخب لديهم تركيز كبير فى تقديم عروض قوية والمنافسة لقب البطولة، وأنه فور الانتهاء منها سينتقل تركيزه إلى مباراة السوبر الذى يرى أنه هدية كبيرة يجب تقديمها للجماهير، بالإضافة إلى الحفاظ على الصدارة فى مسابقة الدورى والمنافسة فى دورى أبطال أفريقيا، وختم تصريحاته بتوجيه رسالة إلى جماهير الفريق وهى: انتظروا المزيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة