سعد سمير يتحدث عن "قفا" باسم مرسى والعودة للمنتخب وثورة السويشيال ميديا

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 03:18 م
سعد سمير يتحدث عن "قفا" باسم مرسى والعودة للمنتخب وثورة السويشيال ميديا سعد سمير وباسم مرسي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سعد سمير مدافع الأهلي إنه فوجئ بما حدث مع باسم مرسى مهاجم الزمالك خلال مباراة القمة التى جمعت الفريقين أمس، الخميس، فى الجولة الـ17 للدورى وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.

 

وتابع سعد سمير فى تصريحات صحفية: لم أعلم شيئا عن "صفعة" أو "قفا" باسم مرسى إلا بعد وصولى المنزل حيث تلقيت اتصالات هاتفية من أصدقائى وأقاربى لتهنئتى بالأداء والفوز على الزمالك.

 

وأكد مدافع الأهلى أن أصدقاءه سألوه عن ضرب باسم مرسى على "قفاه" كما أظهرت مواقع التواصل الاجتماعى وهى الصور التى أحدثت ضجيجاً وصخباً عبر السويشيال ميديا.

 

واستطرد سعد سمير قائلاً: أقسم بالله العظيم أننى لم أقصد أن أضرب مهاجم الزمالك ولم أضع فى حساباتى قصة "الثأر" منه كما قيل رداً عما حدث بيننا فى لقاء نهائى الكأس، فقد كانت كرة مشتركة بينهما ودفعه باسم بيده وكان وجه مدافع الأهلى خارج الملعب ولم يرى باسم من الأساس وتحركت يده بطريقة عفوية وارتطمت به".

 

وأشار المدافع الدولى إلى أن باسم مرسى صديق وزميل ملعب ويجمع بينهما كل ود واحترام، وقام بمصافحته عقب نهاية المباراة، وأنهى سعد سمير حديثه قائلًا: "أدائى طوال الـ17 مباراة الماضية بالإضافة إلى انضمامى للمنتخب وحصولى على لقب أفضل لاعب فى القمة رد على كل المشككين فى مستواه خلال الفترة السابقة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة