بالصور.. فرحة عارمة تجوب شوارع محافظات مصر.. مسيرات بالسيارات فى السويس.. والجماهير تهتف للفراعنة فى بور سعيد.. والغربية تؤكد على حصد البطولة.. وحشد جماهيرى فى شوارع البحيرة

الإثنين، 30 يناير 2017 01:40 ص
بالصور.. فرحة عارمة تجوب شوارع محافظات مصر.. مسيرات بالسيارات فى السويس.. والجماهير تهتف للفراعنة فى بور سعيد.. والغربية تؤكد على حصد البطولة.. وحشد جماهيرى فى شوارع البحيرة فرحة عارمة تجوب شوارع محافظات مصر
محمد غنيم - عمرو محسن - أحمد وجيه - محمد الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت شوارع المحافظات المصرية حالة من الفرحة العارمة بعد فوز المنتخب الوطنى على المغرب بهدف نظيف لمحمود كهربا فى المباراة التى جمعتهما أمس بربع نهائى كأس الأمم الإفريقية، وتأهل الفراعنة إلى نصف نهائى البطولة ليواجه بوركينا فاسو الفائز ويقترب من تحقيق البطولة الثامنة.  

محافظة الغربية

شهدت مدينة المحلة احتفالات عارمة من جانب الجماهير عقب الفوز الذي حققه المنتخب المصرى علي المنتخب المغربى، بعدما طافت الجماهير شوارع المدينة مرددين هتافات للاعبي المنتخب المصرى.

وأكدت الجماهير قدرة منتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر على الصعود للنهائى الإفريقى وحصد لقب البطولة الإفريقية.

فرحة جماهير الغربية  (1)
فرحة جماهير الغربية

 

فرحة جماهير الغربية  (2)
فرحة جماهير الغربية

 

 
فرحة جماهير الغربية  (3)
فرحة جماهير الغربية

 

محافظة السويس

انطلقت الجماهير بسيارتها فرحاً عقب تخطي منتخب مصر نظيره المغربى بهدف كهربا فى مباراة اليوم وصعوده إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون، وشهد الكورنيش الجديد مسيرات بالسيارات تعبيراً عن فرحة الفراعنة بالصعود والفوز على أسود الأطلسي.

فرحة الجماهير بمحافظة السويس (1)
فرحة الجماهير بمحافظة السويس

 

فرحة الجماهير بمحافظة السويس (2)
فرحة الجماهير بمحافظة السويس

 

فرحة الجماهير بمحافظة السويس (3)
فرحة الجماهير بمحافظة السويس

 

فرحة الجماهير بمحافظة السويس (4)
فرحة الجماهير بمحافظة السويس

 

محافظة بور سعيد

احتفلت الجماهير فى الشوارع البور سعيدية بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز منتخب مصر على المنتخب المغربى، فقد شهدت الشوارع تواجد عدد كبير من الجماهير العائدة من المقاهى، والتى ملأت الشوارع بالهتافات والغناء للاعبى المنتخب الوطنى.

فرحة جماهير بورسعيد (1)
فرحة جماهير بور سعيد

 

فرحة جماهير بورسعيد (2)
فرحة جماهير بور سعيد

 

فرحة جماهير بورسعيد (4)
فرحة جماهير بور سعيد

 

محافظة البحيرة

شهدت شوارع مدينة دمنهور فرحة عارمة بفوز المنتخب ، فقد احتشدت أعداد كبيرة من الجماهير على جميع مقاهى مدينة دمنهور، وخاصة ميدان استاد دمنهور الرياضى، وميدان النافورة، والكوبرى العلوى، وسط فرحة كبيرة بعد المباراة بتحقيق المنتخب الوطنى الفوز على المغرب والتأهل إلى الدور نصف النهائى.

فرحة جماهير دمنهور  (1)
فرحة جماهير دمنهور

 

فرحة جماهير دمنهور  (2)
فرحة جماهير دمنهور

 

فرحة جماهير دمنهور  (3)
فرحة جماهير دمنهور
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة