ليستر سيتى ينجو من فخ ديربى كاونتى بتعادل مثير فى كأس إنجلترا

السبت، 28 يناير 2017 12:19 ص
ليستر سيتى ينجو من فخ ديربى كاونتى بتعادل مثير فى كأس إنجلترا ليستر سيتى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض ديربى كاونتى من الدرجة الأولى على ضيفه ليستر سيتى بطل الدورى الممتاز مباراة إعادة بعد تعادله معه 2 - 2 مساء الجمعة فى الدور الرابع من كأس إنجلترا.

 

وكان ديربى فى طريقه إلى إخراج ليستر وبلوغ ثمن النهائى إذ تقدم حتى الدقيقة 87 قبل أن يدرك فيها الجامايكى ويس مورجان التعادل. وتقدم ليستر فى الدقيقة الثامنة عن طريقه الخطأ عبر دارين بينت، الذى عوض بادراك التعادل فى الدقيقة 21، ثم منح الأسكتلندى كريج برايسون التقدم لدربى (40).

 

وتقام مباراة الاعادة على ملعب ليستر سيتى فى موعد يحدد لاحقا. وتتواصل بالتالى النتائج المتواضعة محليا لليستر سيتى خلافا للموسم الماضى الذى فاجأ به الجميع وتوج بطلا للدورى للمرة الأولى فى تاريخه، علما بأنه بلغ ثمن نهائى دورى ابطال اوروبا.

 

ويحتل ليستر حاليا المركز الخامس عشر فى الدورى برصيد 21 نقطة، بفارق خمس نقاط فقط عن كريستال بالاس صاحب أول المراكز المهددة بالهبوط. وتستكمل مباريات الدور الرابع السبت فيلعب بلاكبيرن مع بلاكبول، بيرنلى مع بريستول سيتى، تشلسى مع برنتفورد، كريسال بالاس مع مانشستر سيتى، لينكولن مع برايتون، ميدلزبره مع اكرينجتون ستانلى، اوكسفورد مع نيوكاسل، روتشدايل مع هادرسفيلد، وساوثمبتون مع أرسنال وتوتنهام مع وايكومب. ويختتم الأحد فيلتقى فولهام مع هال سيتى، مانشستر يونايتد مع ويغان، ميلوول مع واتفورد وساتون مع ليدز يونايتد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة