أخبار ليفربول اليوم.. كلوب ينتظر هزيمة السنغال بفارغ الصبر

السبت، 28 يناير 2017 04:30 ص
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب ينتظر هزيمة السنغال بفارغ الصبر كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه نادى ليفربول الانجليزى، تراجعا كبيرا فى المستوى خلال الأسابيع الماضية منذ انضمام السنغالى ساديو مانى لصفوف منتخبه الوطنى، من أجل المشاركة بمنافسات بطولة الأمم الأفريقية التى تقام حاليًا بالجابون.

ساديو مانى يحتل مركز سواريز فى ليفربول

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن التقارير الصحفية أشارت إلى أن السنغالى ساديو مانى مهاجم ليفربول، أصبح الرجل الأول للريدز، وشغل المنصب الذى كان يشغله الأورجويانى لويس سواريز، قبل انتقاله لصفوف نادى برشلونة الإسبانى.

ستوريدج وسواريز
ستوريدج وسواريز

 

وكان بريندان رودجرز مدرب نادى ليفربول السابق، يعتمد على لويس سواريز بشكل أساسى، وكان هو الخطة الأساسية للفريق وربما كان يشغل أكثر من خطة للمدرب الأيرلندى، وأن ساديو مانى احتل ذلك المنصب بالنسبة للألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز الحالى.

كلوب مجبر على تغيير خطته

أشارت تقارير الصحف الانجليزية، إلى أن فى حالة فوز السنغال على الكاميرون فى مباراة الدور ربع النهائى من منافسات بطولة الأمم الأفريقية الجابون 2017، المحدد لها غدا السبت، فان يورجن كلوب سيتوجب عليه تغيير خطته التى اتبعها منذ بداية الموسم، حيث أنها كانت تعتمد بشكل كامل على ساديو مانى.

ستوريدج وساديو مانى
ستوريدج وساديو مانى

 

ومن المقرر أن يحصل دانيال ستوريدج مهاجم ليفربول على فرصته الأخيرة بصفوف الريدز خلال مباراة الجولة الـ23 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، المحدد لها الثلاثاء المقبل، فى مواجهة نادى تشيلسى الإنجليزى، حيث أنه فى حالة هزيمة الريدز سيفقد فرصته فى قيادة الفريق مجددًا.

كلوب وساديو مانى
كلوب وساديو مانى

 

وستكون فرصة ليفربول الوحيدة فى استعادة مساره بقوة، هى هزيمة السنغال من الكاميرون فى مباراة الدور ربع النهائى من منافسات أمم أفريقيا، من أجل استعادة ساديو مانى فى أسرع وقت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة