أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يعد بتصحيح المسار وحالة من اليأس تضرب أنفيلد

الخميس، 26 يناير 2017 07:18 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يعد بتصحيح المسار وحالة من اليأس تضرب أنفيلد كلوب
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى أنه واثق فى قدرة الريدز على استعادة مستواه الذى بدأ به الموسم الحالى، بعد التخبط الذى أصاب الفريق منذ بداية العام الجديد 2017.

 

كلوب ينصح لاعبيه بتصحيح المسار

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى، نصح لاعبيه من أجل الرد على انتقادات الجماهير، بعد هزيمة ساوثهامبتون بنصف نهائى كأس رابطة الاتحاد الإنجليزى، بهدف نظيف ليلة أمس الثلاثاء.

توريدج
ستوريدج

 

وقال كلوب للاعبيه إن أفضل رد على تلك الانتقادات هو تصحيح المسار، والعودة للانتصارات من جديد.

يرمينو
فيرمينو

 

وكتب كلوب فى الملاحظات ببرنامجه التدريبى "إنه فى لحظات مثل هذه يجب علينا التركيز لنرى كيف نستجيب للانتكاسات، حيث أعتقد أن هؤلاء اللاعبين سوف يستطيعون إظهار أفضل ما عندهم".

 

حالة من اليأس تسيطر على ملعب أنفيلد فى ليفربول

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن حالة من المزاج السيئ واليأس تسيطر على ملعب أنفيلد، بعد أن شهدت سقوط ليفربول من صدارة الدوري الممتاز في نوفمبر الماضى إلى المركز الرابع، والخروج من كأس رابطة الاتحاد الإنجليزى.

 

احتفال ساوثهامبتون
احتفال ساوثهامبتون

 

ليفربول يعرض 17 مليون إسترلينى لضم بديل ميلنر

على صعيد آخر ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن إدارة نادى ليفربول رصدت 17 مليون جنيه إسترلينى لضم الدنماركى ريزا دورميسي جناح نادى ريال بيتيس الإسبانى، ليكون البديل الأول للنجم الإنجليزى جيمس ميلنر، على الرغم من تقديم الأخير مستوى رائع فى ذلك الموقع منذ بداية الموسم، ولكن كلوب أكد أن ذلك الموقع ما زال يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة له حتى الآن، خصوصاً أنه أحياناً لا يجد للاعب بديلا لنجم خط وسطه حالة غيابه.

 

ريزا
ريزا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة